ممثلة بحرينية بعد انتقاد تصريحاتها عن الخادمات: هتكوا عرضي

الأحد 18 نوفمبر 2018 08:11 ص

ردت الممثلة البحرينية "المهرة" على الانتقادات والجدل الذي أُثير ضدها، بعدما وجهت كلاما لمتابعيها عن العاملات المنزليات، والذي رأى البعض أنه كان مهينا لهن وطبقيا، بعدما قالت إنهن "غير ذكيات".

وقالت الممثلة في مقطع فيديو بثته عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، إن "الدنيا دوارة، وأطالب الجميع بعدم إساءة الظن بي، الفترة الأخيرة انتهك عرضي وشرفي بعد الهجوم علي، حتى على زوجي، لكن أنا راضية بكل شيء".

وأضافت أن "رب العالمين كتب لي هذا النصيب، عندما تقول لي واحدة إن زوجي مسجون بسبب المخدرات، الله يجازيها في ولدها ووالدها، لا داعي للحديث عن الآخرين، من الممكن الدعوة بالهداية فقط أفضل من الظلم وسوء الظن".

وتابعت: "كلنا نعرف أن هناك الشخص السيئ والجيد، لكن يجب ألا نحدد نحن هذا الشيء، رب العالمين فقط من يحدد، كفى ظلما وحديثا عن الغير بالسوء".

وختمت بقولها: "أنا أملك مليونا و300 ألف متابع، والآن زادوا، عندما يكتب ألف حساب أو 10 آلاف حساب تعليقات مسيئة، هذا يعني أن 7% فقط من المتابعين عندي، وهذا لا يفرق معي".

وكانت "المهرة" قالت عن العاملات: "لو كانت الشغالة ذكية، أو تفكر شوي، كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثانٍ”، معتبرة أن من "تشتغل خادمة يلزم معها إعطاء الأوامر".

 

وكانت "المهرة" خرجت في فيديو سابق لها عبر موقع "سناب شات"، للحديث مع جمهورها وكشفت أنها وضعت جدولا معينا ومحددا للعاملات لديها لتنظيف المنزل الضخم والمكون من 3 طوابق، موضحة أن المنزل كبير ويحتاج للتنظيف ولكن العاملات رفضن تنظيفه بشكل يومي لإنهن مدللات ويتقاعسن عن العمل باستمرار، ووصفت الشغالات بأنهن "غير ذكيات".

وقالت في الفيديو: "لو كانت الشغالة ذكية، أو تفكر شوية كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثاني"،. مضيفة "أنه يلزم معها إعطاء الأوامر وإلا تتعرض لجزاءات"، مؤكدة أن العمال لا يمكن أن يقوموا بعمل المهندس أو المفكر قائلة: "هذا هو حال الدنيا".

 

  كلمات مفتاحية

المهرة البحرينية البحرين خادمات عنصرية طبقية جدل انتقادات

براءة شاعر كويتي شهير من هتك عرض معجبة