الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها لأنطاليا وبودروم مايو 2019

الاثنين 19 نوفمبر 2018 06:11 ص

أعلنت الخطوط الجوية القطرية إعادة تشغيل خدماتها الموسمية إلى مدن أنطاليا وبودروم (تركيا) وميكونوس (اليونان) وملقة (إسبانيا) اعتبارا من مايو/أيار 2019.

وذكر بيان صادر عن الخطوط القطرية أنها ستضيف رحلة أسبوعيا إلى أنطاليا وبودروم وميكونوس اعتبارا من مايو/أيار المقبل، وسترقي الطائرات المشغلة للرحلات.

وأظهرت رحلات الخطوط الجوية القطرية، إلى مدن أنطاليا وبودروم وميكونوس وملقة، نتائج قوية منذ يونيو/حزيران الماضي، وعلى مدى 4 أشهر.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية "أكبر الباكر": "نفتخر بالأداء القوي والاستثنائي لرحلاتنا الموسمية إلى هذه الوجهات، خلال 4 أشهر التي تم تشغيلها بها".

وأضاف "الباكر" حسب البيان: "شهدت رحلات الذهاب والعودة إلى هذه الوجهات السياحية إقبالا كبيرا، لذلك يسعدنا الاستجابة لهذا الإقبال بإعادة إطلاق الرحلات الموسمية في صيف 2019، وزيادة عدد الرحلات إلى أنطاليا وبودروم وميكونوس".

وتضم مدينة بودروم، جنوب غربي تركيا، العديد من الشواطئ والفنادق والمنتجعات التي تقدم المأكولات البحرية، فيما تشتهر أنطاليا (جنوب)، بأنها وجهة مفضلة للباحثين عن الشواطئ الرملية البيضاء المقابلة لجبال طوروس، وللذين يرغبون بالاستمتاع بعطلة في الريفيرا التركية.

وستصبح هاتان الوجهتان، سادس وسابع محطات الخطوط الجوية القطرية في تركيا بعد مطار أتاتورك ومطار صبيحة كوكجن في إسطنبول، ومطار أضنة الدولي ومطار هاتاي الدولي ومطار أنقرة الدولي.

وفي يونيو/حزيران من العام الماضي، دشنت الخطوط القطرية أولى رحلاتها المباشرة من الدوحة إلى مطاري بودروم وأنطاليا.

المصدر | الأناضول

  كلمات مفتاحية

قطر تركيا الخطوط القطرية