مخاوف من تعرض آمال ماهر لنفس مصير خاشقجي

الأحد 25 نوفمبر 2018 11:11 ص

دفع الغياب الطويل للمطربة المصرية "آمال ماهر"، على حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعي، الناشطين إلى التساؤل حول مصيرها، في ظل خلافها القائم مع رئيس هيئة الرياضة السعودية "تركي آل الشيخ".

وتساءل الناشطون، عن مصير "ماهر"، التي لم يعرف عنها شيء منذ قرابة الشهر، والتي انقطعت أخبارها، منذ التغريدة التي كتبتها في 28 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، والتي شكك البعض أنها تكون من كتبتها بنفسها.

ولم ترد "ماهر" على الدعوات المتككرة من جمهورها منذ ذلك التاريخ، والذين طالبوها بتصوير مقطع فيديو يطمئنهم عليها.

وحذر الناشطون، من أن تلقى "ماهر"، نفس مصير الصحفي السعودي "جمال خاشقجي"، الذي قتل وقطع بالمنشار داخل قنصلية بلاده في إسطنبول التركية، مطلع الشهر الماضي.

يشار إلى أنه قبل تغريدة "آمال ماهر" بأيام، قال ناشطون على مواقع التواصل إن منزل المطربة المعروفة، بحي المعادي (جنوبي القاهرة)، تعرض لمداهمة من عناصر أمنية وتم احتجاز "ماهر" لساعات.

وأضافوا أن "قوات الأمن صادرت متعلقاتها من هواتف وأوراق"، دون أن يعرف مصيرها.

ودشن ناشطون، وسم "آمال ماهر فين" في محاولة للوصول إلى إجابة، وسط مخاوف من أن تلقى مصير المطربة التونسية "ذكرى" التي اختفت وعثر عليها بعد أيام مقتولة.

وظهرت الخلافات بين "ماهر" و"آل الشيخ" للعلن، عندما طرحت "أنغام" أغنيتها الجديدة "بخاف أفرح"، وهي من كلمات "آل الشيخ"، الأمر الذي أغضب "ماهر" كون الأغنية كانت لها، وسجلتها بصوتها لتصدرها ضمن الألبوم الذي تحضّر له.

ولكن "آل الشيخ" بسبب الخلافات بينه وبين "ماهر"، سحب الأغنية لمصلحة "أنغام"، فما كان من "ماهر" إلا أن سرّبتها عبر الإنترنت بصوتها.

وسبق ذلك، اتهام "ماهر" لـ"آل الشيخ" بالاعتداء عليها، وسط أنباء عن خلافات كبيرة نشبت بينهما عقب انفصالهما.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

آمال ماهر تركي آل الشيخ اختفاء خاشقجي

أول ظهور لـ"آمال ماهر"بعد اعتزالها الفن وأنباء عن تعرضها للتعذيب