مارادونا يهاجم رئيس الأرجنتين بسبب أحداث ليبرتادورس

الأحد 25 نوفمبر 2018 01:11 ص

شن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، "دييغو أرماندو مارادونا"، هجوماً عنيفاً على رئيس بلاده، "ماوريسيو ماكري"، بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها أجواء ما قبل مباراة الإياب من نهائي بطولة كأس ليبرتادورس "دوري أبطال أمريكا الجنوبية"، بين بوكا جونيورز وريفر بليت، على ملعب الأخير مونومنتال.

وتعرضت حافلة بوكا جونيورز لاعتداءات من قبل جمهور المنافس ريفر بليت قبل انطلاق المباراة، ما أجبر المسؤولين على تأخير موعدها أكثر من مرة، وفي النهاية تم تأجيلها لتلعب اليوم في نفس الموعد في تمام 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأعرب "مارادونا" عن غضبه من الأحداث وصرح لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كيف تتعرض حافلة بوكا جونيورز للاعتداء، الرئيس قام بخداع الناس، لأنه وعد بتغيير هذه الأفكار السيئة لدى الجماهير".

وأضاف: "لكن أصبحت هناك مشاكل أكثر في عهده، السرقات انتشرت في كل مكان، لكن هذا لن يغير أصوات الجماهير في الانتخابات الرئاسية السابقة".

وتابع أسطورة بوكا جونيورز السابق: "أكره العنف الجماهيري، وماكري لن يهتم بهذا الأمر، لأنه لا ينتمي لهذا الشعب، لأنه معتاد على الحياة المرفهة في لوماس زامورا"، أكبر مدن العاصمة بوينس آيرس.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين ريفر بليت وبوكاجونيورز، على ملعب الأخير لابومبونيرا، الأسبوع الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

  كلمات مفتاحية

ليبرتادوريس بوكا جونيورز ريفر بليت مارادونا الرئيس الأرجنتيني

"مارادونا" مدربا لناد مكسيكي بالدرجة الثانية

«مارادونا» يعرض تدريب الأرجنتين مجانا