رئيس المسابقات السعودية: أنا هلالي وهذه نصيحتي للنصر

الخميس 29 نوفمبر 2018 12:11 م

قرر رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، "عادل البطي"، الخروج عن صمته والرد على الاتهامات التي تلاحقه مؤخراً بشأن مجاملته لنادي الهلال على حساب باقي الأندية.

وأكد "البطي" أن ميوله الهلالية لا تؤثر على عمله، وقال في تصريحات تليفزيونية: "أنا هلالي، لكن هذا لا يؤثر على قراراتي في عملي، وأقف على مسافة واحدة من الجميع".

وتابع رئيس لجنة المسابقات السعودية: "اسألوا رؤساء الأندية إذا كنت لا أتعامل معهم بسواسية، وكل العاملين في الوسط الرياضي لديهم ميول للأندية، وبصراحة من يعمل في هذا الوسط، وليس له ميول، لا يستحق أن يعمل في المجال الرياضي".

وأكمل: "تأجيل مباريات الهلال والنصر تم من قبل لجنة المسابقات السابقة، كان الموضوع منتهيًا بشكل كامل، وليس لي علاقة به".

وأضاف: "بحسب الأوراق التي أمامي، تم اتخاذ القرارات بناءً على التفاهم مع قطبي الرياض، لا يوجد محضر اجتماع، لكن توجد خطابات رسمية من الناديين، تم بناءً عليها إقرار تأجيل المباريات".

وأردف: "هناك خطاب من نادي النصر، بخصوص تأجيل المباريات، لكن لن أنشره، لأنني لا أؤيد ذلك الأمر، ولم ننفذ جميع رغبات الهلال، لأن بعضها ضد المصلحة العامة".

وبعث "البطي" برسالة خاصة إلى مسؤولي نادي النصر، قائلاً:: "أقدم نصيحة للأحبة في نادي النصر، بأنه إذا اجتمعتم مع مسؤولي اتحاد كرة القدم، اكتبوا محضر اجتماع موقع من جميع الحاضرين، النصر اعتمد على اجتماع غير موثق، وبيانه تطرق إلى رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، وأنا لا أؤيد أن يتم طلب تدخله في كل أمر، لأن اتحاد كرة القدم جهة مشرعة مستقلة".

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2018-2019، برصيد 28 نقطة بعد مرور 10 جولات، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

  كلمات مفتاحية

الهلال النصر لجنة المسابقات السعودية الدوري السعودي

الاتحاد السعودي يرد على اتهامات آل الشيخ بمجاملة الهلال