رونالدو يعترف باغتصاب الفتاة الأمريكية عام 2009

السبت 1 ديسمبر 2018 06:12 ص

اعترف لاعب المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي "كريستيانو رونالدو"، بممارسة الجنس مع الأمريكية "كاثرين مايورغا"، التي اتهمته باغتصابها في لاس فيجاس، عام 2009.

ونشرت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية، أن "رونالدو"، خضع لتحقيق في 2009، حول تلك الواقعة، واعترف خلاله بأنه مارس الجنس معها، على الرغم من أنها أبدت رفضها خلال إقامة العلاقة الحميمية.

وتتضمن الوثائق المسربة نسختين لجلسة "رونالدو"، مع محاميه، النسخة الأولى طرحت في سبتمبر/أيلول 2009، ثم طرحت النسخة الثانية في ديسمبر/كانون الأول من العام نفسه، إلا ان هناك اختلافا بين النسختين من ناحية الاعترافات، إذ يبدو أن أحدا ما عدل النسخة الثانية لكي يجعل الموضوع يظهر وكأن العلاقة الحميمية حصلت بموافقة الطرفين.

وبحسب ما كشفته الصحيفة، فإن "رونالدو" قال للمحامي في النسخة الأولى: "قالت بأنه ليس من الصحيح أن نمارس الجنس، فلقد التقينا لتونا، على الأقل ليس من المرة الأولى، لكنها أمسكت بمنطقتي الحساسة، فمارست معها الجنس، فقد كانت في حالة متوفرة لي، وكانت الممارسة عنيفة استمرت مدة 7 دقائق".

وتابع: "قالت لي بأنها لا تريد ذلك، لكنها سلمتني نفسها، فقد كان الأمر سريعا، ومن الممكن أنها قد أصيبت ببعض الكدمات عندما أمسكت بها.. وعلى الرغم من امتناعها واستمرارها في قولها بأنها لا تريد ذلك وهي ليست كالأخريات، لكنها كانت تداعبني، فاضطررت لأن أعتذر في النهاية".

وقال المحامي في الأوراق حينها بأنهما لم يستعملا واق ذكري.

وقد أثير أيضا خبر دفع محامي "رونالدو" حينها مبلغ 350 ألف دولار للفتاة، لإسكاتها، إلا أن المحامي قال هذه القضية ملفقة لتشويه سمعة "رونالدو".

ونشرت الصحيفة الألمانية، أيضا، نص التحقيقات مع "رونالدو"، والتى طلب خلالها مسؤول التحقيقات ترجمة بعض العبارات التى قالها اللاعب من البرتغالية إلى الإنجليزية، إلا أن محامى "كريستيانو"، أبدى تعجبه من ذلك، لأنها كلمات بذيئة عن تفاصيل العلاقة بينهما.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

رونالدو اغتصاب فتاة أمريكية ممارسة جنسية

البرتغال تعلن القبض على عدو رونالدو