فضيحة استغلال القاصرات تهدد الأمير أندرو من جديد

الاثنين 3 ديسمبر 2018 08:12 ص

قال موقع "روسيا  اليوم" النسخة الإنجليزية،  إن العائلة الملكية البريطانية، سوف يتم جر اسمها من جديد، في فضيحة استغلال جنسي لرجل الأعمال الأمريكي الثري "جيفري إبستين"، عندما يتم تداول صورة نجل ملكة بريطانيا العظمى، الأمير "أندرو"، مع البغايا القاصرات، خلال دعوى قضائية جديدة ستقام أمام المحاكم الأمريكية.

وذكر الموقع أن ضحايا الملياردير الأمريكي "إبستين" المتهم بارتكاب جرائم جنسية، سيقمن برواية ما لديهن من قصص تتعلق بالاعتداءات الجنسية اللاتي تعرضن لها، في جلسة المحاكمة التي ستعقد غدا الثلاثاء.

وأشار الموقع  إلى أن أحد الشهود الذين قد يتم استدعاوهم إلى جناح في محكمة مقاطعة "بالم بيتش"، هي "فيرجينيا روبرتس"، التي تدعي أنها أجبرت على ممارسة الجنس مع "إبستين"، كما تم إقراضها مبالغ مالية مقابل ممارسات جنسية مع أصدقائه.

وبحسب الموقع، تزعم "روبرتس"، أن هؤلاء الأصدقاء (لرجل الأعمال الأمريكي "إبستين")، كان من بينهم الأمير "أندرو"، دوق يورك، وهو ادعاء نفته العائلة الملكية البريطانية على الدوام.

وتظهر صور، تم التقاطها فى مقر سكني بلندن في مارس/آذار 2001،  الأمير البريطاني، وهو يضع ذراعه حول خاصرة "روبرتس"، بينما كانت "روبرتس" في ذلك الوقت تبلغ من العمر 17 عاما.

ونفي متحدث باسم قصر باكنغهام بشكل قاطع، أن يكون لدوق يورك أي شكل من أشكال الاتصال الجنسي أو العلاقة  مع "فيرجينيا روبرتس".

وقال موقع "روسيا اليوم"، إن المحاكمة المدينة ضد "إبستين"، سُبقت بتقرير  ناري بصحيفة "ميامي هيرالد"، زعم  أن المحامين الأقوياء لرجل الأعمال الأمريكي، تمكنوا من الضغط على المدعين، وحالوا بين حصول موكلهم على حكم بالسجن لفترة طويل تناسب ما اقترفه من جرائم.

ولفت الموقع أن "إبستين" سجن  لمدة 13 شهرا في عام 2008، بتهمة حث الفتيات على ممارسة الدعارة دون السن القانونية.

وأوضح الموقع أن المدعي العام لمنطقة جنوب فلوريدا، فى ذلك الوقت كان "ألكنسدر أكوستا"، وهو الذي تفاوض على اتفاق بالإقرار بالذنب ليعيق إدانة مكتب التحقيقات الفيدرالي لـ"إبستين" الذي تجنب بذلك الاتفاق أي اتهامات جنائية فيدرالية،  مشيرا إلى أن "أكوستا" يعمل الآن في منصب وزير العمل بإدارة الرئيس "دونالد ترامب".

وذكر الموقع أنه تم تصوير الأمير "أندرو" مع الجاني المدان "إبستين"، بعد إطلاق سراحه، وهو الأمر الذي أدى إلى فقدان دوق يورك دوره كمبعوث تجاري بريطاني.

ومضى الموقع قائلا، إن فضيحة "إبستين" وصلت  إلى قلب المؤسسة الأمريكية، حيث تورط فيها سياسيون من كلا الحزبين الجمهوري والديمقراطي، وأيضا شخصيات شهيرة في هوليوود، ونخبة من رجال الأعمال الذين كانوا مدرجين على قوائم رحلات "إبستين" بطائرته الخاصة، والتي كان يطلق عليها اسم "لوليتا إكسبريس".

ونوه الموقع أن الطائرة كانت تقوم برحلات منتظمة إلى جزيرة "إبستين" الخاصة في منطقة الكاريبي، وشملت سجل الرحلات أسماء مشهورة، بما في ذلك الرئيس الأمريكي الأسبق "بيل كلينتون"، والممثل "كيفين سبيسي".

 

المصدر | روسيا اليوم

  كلمات مفتاحية

بريطانيا الولايات المتحدة الأمير أندور دوق يورك جيفري إبستين استغلال جنسي قاصرات

القضاء البريطاني يثبت إخطار الأمير أندرو بدعوى الاعتداء الجنسي

بسبب الاتهامات الجنسية.. ملكة بريطانيا تسحب من الأمير أندرو امتيازاته الملكية