بن سلمان العربي الوحيد بقائمة مجلة تايم لشخصية العام

الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 04:12 ص

رشحت مجلة "تايم" الأمريكية ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" ضمن قائمة شخصية العام لسنة 2018، التي سيتم الإعلان عنها رسميا، الشهر الجاري، وهو العربي الوحيد المتواجد حتى الآن بتلك القائمة.

وحتى الآن، لا يزال "محمد بن سلمان" على رأس قائمة الشخصيات السياسية في الترشيحات المستمرة، حيث أنه يتقدم على الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، والرئيس الروسي "فلاديمير بوتين"، والمستشارة الألمانية "أنغيلا ميركل"، والرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، والزعيم الكوري الشمالي "كيم جونغ أون".

كما يتقدم على الرئيس البرازيلي المنتخب "جايير بولسونارو"، ورئيس الوزراء الكندي "جاستن ترودو"، والسيناتورة الجمهورية عن ولاية مين الأمريكية "سوزان كولينز"، ووزير الخارجية الأمريكي "مايك بومبيو"، والديموقراطية الأمريكية الشهيرة "نانسي بيلوسي"، وآخرين.

وتقدم ولي العهد السعودي على العديد من رجال الأعمال المشاهير، من بينهم مؤسس "أمازون" "جيف بيزوس"، ومؤسس ومدير شركة السيارات الكهربائية "تيسلا" "إيلون تاسك"، ومؤسس ومدير "فيسبوك" "مارك زوكربيرغ".

و"شخصية العام" هي نسخة سنوية من مجلة "تايم" الصادرة في الولايات المتحدة، وتقوم بتمييز شخص أو مجموعة أو فكرة أو شيء ما "يمتلك الأثر الأكبر في أحداث العام سواءً كان ذلك للأحسن أو الأسوء".

وكان يطلق على تلك النسخة اسم "رجل العام" حتى سنة 1999.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية محمد بن سلمان التايم شخصية العام

ولي العهد السعودي يعتذر عن عدم حضور القمة العربية