فيديو.. فنان كويتي يثير الجدل بحديثه عن الشواذ

الأحد 9 ديسمبر 2018 10:12 ص

أثار الفنان الكويتي "عبدالله بهمن" جدلا بعد حديثه عن الشواذ، معتبرا أنه يجب التعبير عنهم من خلال الدراما والسينما بحجة أنهم جزء من المجتمع الكويتي.

واعتبر "بهمن" أن بيئة الفن الكويتي أفضل وأشرف من البيئة التي يعيش فيها منتقديها، وذلك في سياق رده على ناشطين وجههوا انتقادات للفنانين الكويتين، مؤكدين أن 90% منهم مجنسين من دول أخرى غير الكويت.

ورأى "عبدالله"، في فيديو عبر صفحته بتطبيق "سناب شات"، أن الفنانين الكويتيين "يقدمون المشكلات التي يعاني منها المجتمع حتى ولو كان فردًا واحدًا فقط"، لافتًا إلى أن "هذا الشخص الوحيد من حقّه أن يمثَّل بالدراما الكويتية".

ومضى بالقول: "لا يمكن أن يقدم الفن قصصًا وحكايات سعيدة فقط، ولا يعبر عن مشكلات المجتمع"، مطالبًا "من يقومون بتصوير فيديوهات لتوجيه انتقادات أن يكونوا موضوعيين ولا يتحدثون دون احترام عن الفنانين".

وكان "بهمن"، أثار جدلًا كبيرًا أخيرًا بعد ظهوره في مقطع فيديو تداوله ناشطون يتحدث فيه عن حبه للفنانة المصرية "ياسمين صبري"، قائلًا: "والله أحبها ياسمين صبري.. وكتبتلها في أكاونتها إذا أنت مطلقة فأنا جاهز.. ولكنها عطتني بلوك.. لأني كنت كاتب الجملة ذاتها لمي عز الدين".

ولاحقا، نفى بعدها "بهمن" في فيديو جديد، عبر حسابه على "سناب شات"، نيّته التقدّم للزّواج من "ياسمين صبري" بشكل جدّي، مؤكّدًا أنّه كان يمزح بشأن هذا الأمر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الشواذ الجنس الثالث الكويت عبدالله بهمن انتقادات جدل

الشواذ يسعون لتقنين أوضاعهم في الكويت عبر جمعية مرخصة

إلغاء حفل فرقة D-Crunch بالكويت لأنهم شواذ