شاهد.. أول صورة لسعد لمجرد عقب خروجه من السجن

الاثنين 10 ديسمبر 2018 04:12 ص

نشر المغني المغربي "سعد لمجرد" صورة حديثة له عقب خروجه من محبسه بفرنسا، عبر حسابه الرسمي بموقع "انستغرام".

وشكر "لمجرد" كل من ساندوه في محنته، خلال فترة سجنه.

وعلّق المغني المغربي على الصورة قائلا: "الحمد لله رب العالمين.. جزيل الشكر لكل من تضامن معي من فانز وإعلاميين وأصدقاء وفنانين وعائلة المجرد و الركراكي.. الوالد والوالدة الله يخليكم ليا وتستمر الحياة".

ووعد "سعد" محبيه، في المنشور، بأنه سيستأنف مزوالة عمله الفني، وأنه سيطرح فيديو كليب جديدا مساء يوم 17 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، بعنوان "بدك إيه".

وأخلت السلطات الفرنسية سبيل "لمجرد"، مساء الأربعاء الماضي، مقابل كفالة مالية باهظة بعد شهرين من اعتقاله في سجن دراغينيان، ثم سجن لُوين.

ومن المقرر أن يمثل "لمجرد" أمام المحكمة مطلع عام 2019، في إطار قضية الشابّة "لورا بريول"، بعد إسقاط اتهامه باغتصابها، لكنه ما زال يواجه تهمة العنف والاعتداء الجنسي في القضية ذاتها، وفقاً لما أورده موقع "ميديا بارت" الفرنسي.

وكانت محكمة الاستئناف في إيكس آن بروفانس (جنوب فرنسا) قد أصدرت، في سبتمبر/ أيلول الماضي، قراراً يقضي بسجن "لمجرد" بعد أسابيع من اعتقاله على ذمة التحقيق في تهمة اغتصاب جديدة.

ويحظى "لمجرد" بشهرة واسعة، وتجمع مقاطعه المصوّرة على "يوتيوب" ملايين المشاهدات، ومن أشهرها أغنية "المعلّم"، التي شوهدت أكثر من 660 مليون مرة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مشاهير سعد لمجرد انستغرام سجن

سعد لمجرد يعود للمغرب: الله على راحة بين أحضان الوالدين

سعد لمجرد يتجاهل رفض سعوديين مشاركته في موسم الرياض

إحالة سعد لمجرد إلى المحاكمة الجنائية بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية