غوارديولا يسعى للتعاقد مع إيسكو بمساعدة جماهير ريال مدريد

الأربعاء 19 ديسمبر 2018 07:12 ص

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لاستغلال أزمة نجم نادي ريال مدريد الإسباني، "إيسكو" مع جمهور المرينغي لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني "بيب غوارديولا" طالب من إدارة ناديه بالتحرك والتعاقد مع "إيسكو".

وأوضحت الصحيفة أن إدارة السيتيزن تواصلت مع المقربين من اللاعب، وأظهرت لهم اهتمامها بضم اللاعب في صيف العام المقبل 2019 مع فتح باب الميركاتو الصيفي بنهاية الموسم.

كما شددت على أن "غوارديولا" يعتبر صفقة التعاقد مع "إيسكو" من ضمن أولوياته، وهو ما سيترتب عليه أن تقوم إدارة نادي مانشستر سيتي ببذل مجهود كبير وتقديم عرض مغري لنادي ريال مدريد لإقناعه بالتخلي عنه.

وأضافت أن عرض السيتي لضم "إيسكو" ستقدر قيمته بحوالي 86 مليون يورو، مبرزة أن ريال مدريد لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 100 مليون يورو.

وأكدت "ذا صن" أن اللاعب يرغب في اللعب تحت قيادة "غوارديولا" ويعتقد أنه مع هذا المدرب سيتمكن من العودة مرة أخرى إلى مستواه الكبير وإظهار قوته، والتي لم يتمكن هذا الموسم من إظهارها خاصة منذ قدوم المدرب الأرجنتيني "سنتياغو سولاري".

ويعيش "إيسكو" فترة صعبة مع ريال مدريد، حيث يقدم مستوى ضعيفا جداً جعله يتلقى الكثير من الانتقادات اللاذعة، بل وصل الأمر إلى التقاط عدسات الكاميرات قيام اللاعب بسب جماهير ناديه خلال مواجهة سيسكا موسكو الروسي، بدوري أبطال أوروبا، وهو ما نفته بعض الصحف وأكدت أن كلماته كانت موجهة إلى الحكم الرابع.

ويمتد عقد "إيسكو" مع ريال مدريد حتى عام 2022، كما أن لديه شرطا جزائيا ضخما في عقده بقيمة 700 مليون يورو.

  كلمات مفتاحية

غوارديولا مان سيتي إيسكو ريال مدريد

7 صفقات ستشعل ميركاتو الشتاء في أوروبا