7 صفقات ستشعل ميركاتو الشتاء في أوروبا

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 12:12 م

يعد سوق الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني من كل عام فرصة ذهبية أمام الأندية لتدعيم صفوفها أو سد ثغراتها وإعادة ترتيب أوراقها استعداداً لاستكمال باقي استحقاقات الموسم الكروي.

ومع اقتراب موعد فتح أبواب السوق الشتوي بدأ الحديث عن اللاعبين المرشحين للرحيل عن أنديتهم الحالية، وأبرزهم:

الإسباني "إيسكو"

يعيش "إيسكو" مع ريال مدريد، حالة صعبة في الوقت الحالي، إذ ابتعد عن تشكيلة الفريق الأساسية منذ أن تولى قيادته الأرجنتيني "سانتياجو سولاري"، هذا بالإضافة إلى خروجه من قائمة الفريق في مباراة إيه إس روما الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي أثار غضب اللاعب، وقاد عددا من الصحف إلى الحديث عن اقتراب رحيله.

وفي هذا السياق أكدت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن ريال مدريد يفكر في استخدام "إيسكو" لإقناع تشيلسي بالتخلي عن خدمات نجمه البلجيكي "هازارد".

الفرنسي "ندومبيلي"

حددت إدارة أولمبيك ليون الفرنسي سعر "ندومبيلي" بأكثر من 80 مليون يورو، وأنها لن تترك اللاعب يرحل إلا إذا حصلت على تلك القيمة المالية، حيث دخل على رادار عدد من الأندية الكبرى، أبرزها برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي.

الويلزي "بيل"

كشفت مصادر من ريال مدريد الإسباني أن الإدارة مستعدة للدخول في مفاوضات مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي تقتضي موافقة المرينجي على عودة "بيل" إلى السبيرز بشرط الحصول على تسهيلات في المفاوضات التي تجمع كلا الطرفين، والتي تتعلق بالموافقة على رحيل المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوكيتينو".

الأرجنتيني "ألمندرا"

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع الأرجنتيني "أوجوستين ألمندرا"، لاعب وسط فريق بوكا جونيورز، وأنهم بالفعل تواصلوا مع وكيل أعمال الشاب البالغ من العمر 18 عامًا لبحث سُبل انتقاله إلى البلوغرانا.

وأشارت في تقريرها إلى أن هناك عددا من الأندية الإسبانية الأخرى ترغب في التعاقد مع اللاعب، ويعد أبرزها ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وفياريال.

الأرجنتيني "سارافيا"

بات أتلتيكو مدريد الإسباني قريبا من التعاقد مع "رينزو سارافيا"، ظهير أيمن فريق راسينج دي أفيانيدا الأرجنتيني، وأن اللاعب نفسه كان قد سافر إلى مدريد لتقييم العرض المقدم له، والتي قد تصل قيمته إلى 15 مليون يورو.

الأرجنتيني "هيجواين"

يستعد الأرجنتيني "جونزالو هيجواين"، لاعب إيه سي ميلان الإيطالي، للرحيل عن فريقه الحالي والانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي، مقابل انتقال الإسباني "موراتا" إلى الروسنيري.

الإنجليزي "راشفورد"

يهم برشلونة الإسباني الحصول على خدمات الإنجليزي "ماركوس راشفورد"، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الشتاء المقبل.

وفي سياق متصل كانت قد أشارت بعض التقارير إلى أن ريال مدريد يرغب هو الآخر في التوقيع مع مهاجم الشياطين الحمر وهو الأمر الذي من شأنه خلق سوق تعاقدات مشتعل بين كلا الناديين.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد إيسكو ليون مانشستر يونايتد برشلونة

غوارديولا يسعى للتعاقد مع إيسكو بمساعدة جماهير ريال مدريد