ماجدة الرومي بمهرجان طنطورة: شرف لنا أن نغني بالسعودية

السبت 29 ديسمبر 2018 07:12 ص

أحيت المطربة اللبنانية، "ماجدة الرومي"، حفلا غنائيا، مساء الجمعة، في مهرجان "شتاء طنطورة" بمدينة العلا في السعودية.

وعبرت "ماجدة" عن سعادتها بالغناء في السعودية، وبحفاوة الاستقبال الذي حظيت به لدى وجودها لإحياء الحفل.

وقالت "ماجدة الرومي" مخاطبة جمهورها من على المسرح: "يسعدني ويسعد الفرقة الموسيقية اللبنانية بقيادة المايسترو لبنان بعلبكي، نمسي عليكم، بكل الفرح وكل الخير".

وأضافت: "شرف لنا وجودكم معنا اليوم، وشرف لنا كبير أن نغني بهذا البلد الحبيب، الذي له كل التقدير ونحترم شعبه كل هذا الاحترام".

وتابعت "ماجدة" "في قلبي حكي كتير، وما بعرف من وين بدي بلش، هالأرض يللي قبل ما بتكون بتخص قلوبنا، نحن بنحسبها من زمان، محسوبة على ضمايرنا، صار إلنا فيها بيوت وأهل، يمكن بقدر ما عدنا ببلدنا".

وختمت رسالتها بالقول: "بكل الوفا اللي بقلبي، وبكل الصدق، بتمنى تبقى ها الأرض الطيبة عاصمة للخير، بتمنى يبقى دارها دارا للعز، وسيوفها سيوف النصر، يبقى نخيلها مراوح الزمن، تبقى الأبية البهية العزيزة على قلوبنا جميعا".

 

 

كما نشرت المطربة اللبنانية على حسابها بـ"تويتر" صورة لها مع إحدى الفتيات عقب وصولها إلى السعودية، معربة من خلالها عن سعادتها البالغة بالاستقبال الحافل والترحيب المميز بها.

وعلقت "ماجدة"، على الصورة قائلة: "شكرا لحفاوة الاستقبال والترحيب".

 

 

يُذكر أن حفل "ماجدة" هو الثاني ضمن حفلات "شتاء طنطورة" بتنظيم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، يليه عازف آلة الكمان "رينو كابسون" يوم 4 يناير/كانون الثاني المقبل، وفي 11 يناير الموسيقار المصري "عمر خيرت"، وأخيراً أصغر عازف بيانو منفرد "لانج لانج" في 18 يناير/كانون الثاني.

  كلمات مفتاحية

ماجدة الرومي شتاء طنطورة مدينة العلا المطربة اللبنانية

ماجدة الرومي تتسبب في إقالة مسؤول سعودي.. وجدل بتويتر