هل ينتقل غوميز وخربين من الهلال إلى الزمالك؟

الثلاثاء 1 يناير 2019 07:01 ص

كشف نادي الهلال السعودي حقيقة الأنباء التي انتشرت مؤخرا  وتحدثت على انتقال الثنائي، الفرنسي "بافيتيمبي غوميز" والسوري "عمر خربين" إلى نادي الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وصرح المدير العام لقطاع الكرة في نادي الهلال، "فهد المفرج"، لموقع "سبورت 360"، قائلا: "ليس صحيحا، غوميز لن يرحل عن الفريق، من الممكن أن يكون عمر خربين هو اللاعب الذي سينضم للأبيض".

وأضاف "المفرج": "غوميز مستمر مع الهلال؛ فهو يشعر بالسعادة في النادي، كما أن عقده يمتد لثلاث سنوات إضافية، فكيف يرحل عن الفريق في يناير؟".

وأوضحت تقارير صحفية، في الفترة الماضية أيضا، وجود "خربين" على طاولة الزمالك، في الوقت الذي أشارت إلى خروجه من حسابات البرتغالي "جورجي جيسوس"، المدير الفني للهلال.

ويبحث الزمالك عن مهاجم أجنبي جديد يعوض رحيل الكونغولي "كابنغو كاسونغو"، إلى الوحدة السعودي، على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم.

ويمتلك الزمالك في قائمته حاليا 3 محترفين أجانب هم الثنائي التونسي "حمدي النقاز" و"فرجاني ساسي" والمهاجم المغربي "حميد أحداد"، ويبقى لديه مقعدا شاغرا، مع العلم أن اللاعبين الفلسطينيين والسوريين يعاملون معاملة اللاعبين المصريين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

غوميز الهلال الدوري السعودي عمر خربين الزمالك

الهلال يسقط الأهلي برباعية ويضع قدما في ربع نهائي الآسيوية

بعد رحيله عن الزعيم.. مشاهد ستخلد جوميز في ذاكرة جماهير الهلال (فيديو)