تشيلسي يتراجع عن ضم إيسكو بسبب المقابل المادي

الأربعاء 2 يناير 2019 09:01 ص

قررت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي التراجع عن فكرة التعاقد مع لاعب وسط نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، "إيسكو"، بسبب الطلبات المفاجئة لوكيل أعماله بزيادة المقابل المالي للصفقة.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مدير أعمال اللاعب الدولي الإسباني حاول الضغط في اللحظات الأخيرة للحصول على مميزات مالية إضافية بعد اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بموكله.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة تشيلسي أبدت استعدادها لدفع 75 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى راتب يتجاوز 250 ألف إسترليني في الأسبوع، مقابل التعاقد مع "إيسكو".

وأضافت بأن وكيل "إيسكو" وافق في البداية على الصفقة، في ظل خلاف اللاعب مع مدربه "سانتياغو سولاري"، الذي لا يعتمد عليه في المباريات منذ توليه المسؤولية، لكن بعد عرض سان جيرمان طالب بزيادة قدرها 10%، ما يجعل الصفقة تتجاوز 100 مليون إسترليني.

وشارك "إيسكو" في 11 مباراة فقط في الدوري هذا الموسم، وهناك شعور لدى مدربه بأنه زائد الوزن في الوقت الذي شعر فيه الإيطالي "ماوريتسيو ساري" المدير الفني لتشيلسي بإحباط شديد لفشل الصفقة نظرًا لأنه كان يريد ضم اللاعب للعب إلى جوار "إيدن هازارد"، خلال الموسم الحالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إيسكو ريال مدريد تشيلسي باريس سان جيرمان

بـ15 مليون يورو سنويا.. إيسكو يقترب من الدوري القطري