بـ15 مليون يورو سنويا.. إيسكو يقترب من الدوري القطري

الخميس 27 يناير 2022 02:44 م

تلقى نجم ريال مدريد "إيسكو" عرضا للاحتراف في دوري نجوم قطر، بعد أن اقترب عقده على النهاية مع ناديه، إذ يسعى أحد الأندية لحسم صفقته واستغلال وضعيته في ظل عدم اعتماد المدير الفني "كارلو أنشيلوتي" عليه.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية خبراً يخص "إيسكو"  دون الكشف عن هوية النادي، إلا أنها أكدت أهمية العرض الذي تلقاه صانع الألعاب الإسباني، ما من شأنه أن يُشكل حافزاً له من أجل تقديم الإضافة مع النادي الذي سيحظى بخدماته.

وأصبح "إيسكو" حراً من أي التزام تجاه الملكي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذ لم يتبق من عقده سوى 6 أشهر تسمح له بالتفاوض والتوقيع مع نادٍ جديد، ثم الانضمام إليه مع نهاية الموسم.

وقدم النادي القطري عرضا ماليا كبيرا للنجم الإسباني، وتبلغ قيمته 15 مليون يورو راتبا سنويا، وهو المبلغ الذي يُعد فرصة قد لا تتوفر بأي فريق آخر، رغم الاهتمامات الكبيرة التي يلقاها من أندية أوروبية كبرى.

وسيُشكل انضمام "إيسكو" إلى الدوري القطري إضافة قوية جدا، بالنظر للمستويات العالية التي يمتلكها، كذلك مشواره المرصع بالإنجازات مع ريال مدريد، إذ توج بطلاً للدوري مرتين، وبنفس العدد بطلاً لكأس السوبر، ثم صاحب لقب كأس الملك مرة، لكن الإنجاز الأبرز هو تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي في ثلاث مناسبات، وصولاً إلى لقب كأس العالم للأندية 4 مرات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إيسكو ريال مدريد أنشيلوتي الدوري القطري

تعرف على أكثر الفرق فوزا بالدوري القطري عبر التاريخ