مشادة كلامية بين حليمة بولند ومذيع حول جدوى محتواها

الأحد 13 يناير 2019 09:01 ص

دخلت الإعلامية الكويتية "حليمة بولند" في مشادة كلامية مع مذيع في أحد البرامج التلفزيونية، عندما قال لها إنها لا تقوم سوى بالاستعراض وعرض محتوى لـ"الإغراء" لا يتناسب مع عمرها.

ونشبت مشادة كلامية بين "حليمة" والإعلامي السعودي "محمد التوم" بسبب ما قاله الأخير عنها بأنها "مجرد شو"، فقط وأن طريقة كلامها هي فقط التي تجذب الجمهور إليها، الأمر الذي استفز "حليمة"، فردت عليه: "إذا أنا حق شو فقط فأنت حق إعلانات.. وبليز لا تقص كلامي في المونتاج"، وسردت عددا من الإعلانات التجارية التي ظهر فيها المذيع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#حليمه_بولند #محمد_التوم والله كلهم فاشلين

A post shared by Live Ur Life (@7mo0ody_6789) on

وأضافت الإعلامية الكويتية وناشطة مواقع التواصل الاجتماعي: "يعني أنت اليوم لما تستضيف حليمة بولند وتدفعلها فلوس وناطريني من شهرين ومحولي فلوس.. طب أنت إيه الرسالة اللي مقدمها باستضافتك لحليمة بولند؟".

وردت "حليمة" على المذيع "محمد التوم"، بالقول إنها تلقت مبلغا ماليا كبيرا مقابل ظهورها في البرنامج، وأضافت: "إذا أنا للشوو إنت للإعلانات، العصير والماي وكل شي ببرنامجك حق الإعلانات".

وتابعت: "أنت دفعت لي لأحضر إلى البرنامج، وحولت لي الأموال قبل شهرين لأكون ضيفة معك"، وعندها طلب منها المذيع ذكر المبلغ المالي الذي تلقته إلا أنها رفضت ذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#حليمه_بولند #محمد_التوم

A post shared by بيفور سكوب Ⓜ (@be4andafter_scop) on

وخلال اللقاء، استفز المذيع "حليمة" بشكل كبير من خلال أسئلته وحواره معها، فبدا عليها الانزعاج والغضب بعد حديثه عن صورها "المراهقة" التي تنشرها على تطبيق "سناب شات" واستعراضها لجسمها بالصور.

وقد أثارت الحلقة موجة من الانتقادات والتعليقات القاسية بسبب أسلوب المذيع الاستفزازي ومحاولة إحراج "حليمة"، وفق أغلب المشاهدين، في المقابل أبدى القسم الآخر إعجابه بأسئلته وطريقته، مؤكدين أن "حليمة بولند" تدرك مسبقا هذا الأمر ووافقت عليه نظير المال ومقابل أن تكون الحلقة مثيرة للجدل.

واختارت "حليمة بولند" الظهور بملابس محتشمة، حيث ارتدت عباءة سوداء خالية من التطريز والألوان على غير عادتها، ووضعت حجابا على رأسها وتركت قسم من شعرها ظاهرا مع عادتها من المكياج القوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#حليمه_بولند

A post shared by بيفور سكوب Ⓜ (@be4andafter_scop) on

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

حليمة بولند جدل حجاب برنامج إحراج مشادة كلامية

حليمة بولند تستفز مذيعات كلام نواعم بدلعها الزائد