حليمة بولند تستفز مذيعات كلام نواعم بدلعها الزائد

الثلاثاء 26 مارس 2019 12:03 م

أثارت الإعلامية الكويتية والمؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "حليمة بولند"، جدلا واسعا بسبب تصريحاتها وطريقة كلامها المتصنع خلال مشاركتها في برنامج "كلام نواعم"، حيث تحدثت عن ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية وعن "الإثارة والضجة التي تحاك حولها"، وأيضا عن حالتها العاطفية.

وأكدت "حليمة" أنها مصدر جدل للناس دون أن تقصد أو تتصنع ذلك، الأمر الذي استغربته مذيعات البرنامج، متسائلين عن السبب، لترد "حليمة بولند" بصوتها المتصنع "أنا لو عطست أحدث جدل"، وقامت بتمثيل أنها تعطس، الأمر الذي أثار استهجان الإعلامية "مهيرة عبدالعزيز" التي سألتها عن تعريفها للإثارة بعد إصرارها على أن حركاتها ليست إلا "دلع" و"كيوت" وفقا لما قالته "حليمة".

وترد عليها الإعلامية الكويتية قائلة "الإثارة هي حليمة"، فردت عليها المذيعات بأنها تناقض نفسها وقالت إحداهن "جيبولي دوا الضغط"، في إشارة إلى أنها لم تعد تحتمل.

وتابعت "حليمة" أنها كانت من بين الناس اللذين منحهم الله نعم لا يستحقونها، وقالت: "عندي المال والجمال والصحة والعافية والبنات الحلوات والزوج وأم وأب رائعين، لذلك لا أستطيع إلا أن أكون سعيدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#حليمه_بولند

A post shared by دكتور بزر البحرين (@sv.dp) on

وبعدما سألتها إحدى الإعلاميات حول ردها على من ينصحها باستشارة أخصائيين نفسيين، قالت "حليمة" أنها تلجأ عوضا عن ذلك إلى "القرآن الكريم" وأمها، التي وصفتها بأنها أعز وأقرب صديقاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#حليمه_بولند

A post shared by دكتور بزر البحرين (@sv.dp) on

ورفضت "حليمة بولند" الحديث عن حياتها الشخصية أو الإعلان عن موعد زواجها من والد ابنتيها "مريم" و"كاميليا" بعد أن عادت له مجدداً قبل أشهر فور انفصالها عن زوجها السابق المحامي "عبدالرازق العنزي"، حيث لم يستمر زواجهما سوى أشهر قليلة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

حليمة بولند كلام نواعم برنامج استضافة الكويت

ممثل سعودي: أتجنب العمل مع حليمة بولند خوفا من النحس

حليمة بولند ترد على اتهامها بالتطبيع مع إسرائيل

مشادة كلامية بين حليمة بولند ومذيع حول جدوى محتواها