تحديث لواتساب للرد بشكل خاص في الدردشات الجماعية

الثلاثاء 15 يناير 2019 09:01 ص

طرحت "واتساب" في بداية السنة الجديدة مجموعة من التحديثات لتطبيقها على هواتف آيفون، مثل إمكانية إضافة ملصقات "استيكرات" على الصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى الرد بشكل خاص على الأفراد في الدردشات الجماعية، في الإصدار رقم 2.19.10.

وبعض الميزات التي تم تقديمها من خلال آخر تحديث لـ "آيفون" متاحة بالفعل لمستخدمي أندرويد.

الميزات الجديدة

كجزء من التحديثات الجديدة، سيتمكن الأشخاص الذين يرسلون صورًا أو مقاطع فيديو أو صورًا متحركة عبر التطبيق من وضع ملصق أو رمز تعبيري "إيموجي" عليها من مكتبة التطبيق.

يمكن الوصول إلى ميزة الرد الخاص من خلال النقر على اسم مستخدم داخل دردشة جماعية، في الوقت الذي تعتمد فيه الميزة الأخيرة على خاصية آيفون المسماة بـ"تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد"، التي تسمح لك برؤية معاينة لتحديث الحالة "الستاتس" الخاصة بالأشخاص الموجودين في اتصالاتك، إذا كان هاتفك يدعم هذه الميزة.

وتعد هذه حيلة لا تجعل "واتساب" يرسل إخطاراً بقراءتك لها، وبهذا يمكنك مشاهدة أول تحديث للحالة بشكل غير مرئي بدون إرسال أي إخطار قراءة.

عملة رقمية خاصة

وقد أشيع مؤخراً أن تطبيق المراسلات المملوك لـ"فيسبوك"، والذي يضم حوالي 1.5 مليار مستخدم نشط شهريًا، يعمل على عملة مشفرة خاصة به.

وقال متحدث باسم "فيسبوك" في ذلك الوقت: "مثل العديد من الشركات الأخرى، يستكشف فيسبوك طرقًا لتعزيز قوة تقنية (بلوك تشين)، هذا الفريق الصغير الجديد يستكشف العديد من التطبيقات المختلفة".

  كلمات مفتاحية

واتساب فيسبوك أندرويد دردشات جماعية

واتساب يصلح خللا أمنيا في مكالمات الفيديو

واتس آب بيزنس الآن على هواتف آبل