بوفون: قطر ستقدم وجها جميلا للعالم في مونديال 2022

الثلاثاء 15 يناير 2019 10:01 ص

أشاد حارس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، المخضرم الإيطالي "جانلويجي بوفون"، بجهود دولة قطر لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وجاء ذلك خلال المعسكر الشتوي لباريس سان جيرمان في الدوحة، والذي اعتاد بطل فرنسا على إقامته بالعاصمة القطرية استعدادا لاستكمال باقي استحقاقات الموسم الكروي.

وقال الحارس المتوج بكأس العالم 2006: "قطر بلد يتطور بسرعة وأعتقد أنه سيقدم مونديالا كبيرا جدا في 2022 ومن هنا إلى ذلك الوقت ستكون قطر جاهزة لتقديم وجه جميل جدا للعالم".

وعلى جانب أخر، تحدث "بوفون" عن ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، وقال: "إن وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو جعل النادي أفضل، واعتقد أن اليوفي لديه الفرصة لتحقيق لقب دوري الأبطال هذا الموسم".

وأضاف: "الفوز بدوري الأبطال هو بمثابة حلم ليوفنتوس، بالنسبة لي دوري الأبطال هو حلم أيضا، وليس هاجسا، سنحاول أن نقدم الأفضل، وبالنسبة لي هذه تجربة جديدة، وأنا هنا للتحسين من نفسي والقيام بأفضل ما لدي مع الفريق".

ومن جانبه قال مهاجم النادي الباريسي، الدولي الأوروغوياني "إدينسون كافاني": "قطر بلد المستقبل، بلد مذهل ويتطور بشكل استثنائي وله ثقافات متعددة ويحضرون بشكل جيد لمونديال 2022".

وتستعد قطر لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، كأول دولة عربية وشرق أوسطية تحصل على هذا الشرف، وذلك خلال الفترة من 21 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 18 ديسمبر/كانون الأول.

  كلمات مفتاحية

بوفون كافاني سان جيرمان قطر مونديال 2022

4 سنوات على مونديال قطر 2022.. بطولة مبهرة متوقعة