الجمعة 18 يناير 2019 03:01 ص

أثار مقطع فيديو متداول لحفل عشاء نسائي استياءً واسعا بالكويت، الجمعة؛ بسبب ظهور عدد كبير من نساء الطبقة شديدة الثراء به، وهن يتهافتن على التقاط الصور مع الممثل التركي "أوزجفيت بوراك".

وتلقى الفنان التركي، المشهور بدوره في مسلسل "حريم السلطان"، دعوة لتكريمه، ليتوجه إلى الكويت في 15 يناير/كانون الثاني الجاري، ويحضر الحفل الذي ضم 80 امرأة فقط.

وأثار تخصيص الحفل للنساء، إضافة إلى مظاهر ترفهن وتهافتهن على الوقوف بجانب الفنان التركي، والتقاط الصور معه، استياء العديد من المغردين عبر "تويتر"، وخاصة من الكويتيين الرجال.

وفي السياق، علق الصحفي "بدر العنزي" على المقطع مغردا: "وصل الممثل الترکی بوراك إلی الكویت لیتناول العشاء مع 80 امرأة من الطبقة المخملية.. يتداول الحديث و التقاط الصور مع معجباته حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل! يتقاضى 50 ألف دولار لهذه السهرة".

وهاجم حساب يحمل اسم "هنا الكويت" ما ظهر في مقطع الفيديو، بقوله: "80 سيدة من الكويت بروحهم يصورون من الخشف بوراك ودافعيله 20 ألف كويتي وأصغر وحده فيهم عمرها 30 (..) زمن خايس والله".

وبدوره، تساءل مغرد يدعى "العنزي": "ما أكملت المقطع لكن عندي تساؤل لكل من يتصور مع شخص مشهور أو مشهورة: ألا تستحي من نفسك وأنت تلتقط الصور؟! ألا تشعر بأن كبرياءك خُدش وأنت تصور مع ساذج أو ساذجه ناهيك عن قمة التخلف بالمقطع سيدات وهكذا تعبت من الانتقاد، يبدو أني لا أصلح في هذا المجتمع".

ومن جانبها، أوضحت النجمة اللبنانية "سارة الهاني"، عبر حسابها على إنستغرام، التي استقبلت الممثل التركي في الكويت أن دعوة التكريم تعود لإحدى الشركات التي دعت "بوراك" وزوجته الفنانة "فخرية أفجان" ليكونا ضيفا شرف الحفل.

وأضافت أن الحفل كان خاصا لعملاء الشركة فقط بالإضافة لبعض الصحفيين والمصورين لتغطية الحدث، وشاركت فيه 80 امراة، وصفتهن بأنهن "من كبار عملاء الشركة".

يذكر أن الشركة أهدت الفنان التركي سيارة رياضية بلغ ثمنها أكثر من 3 ملايين دولار.