سوداني يقتل رجلا ويعتدي على أم وطفلتها بالشارقة

الجمعة 18 يناير 2019 06:01 ص

هاجم سوداني، جاء إلى الإمارات العربية المتحدة بتأشيرة زيارة، رجلا من جنسيته وطعنه حتى الموت، فيما أُصيبت امرأة وابنتها من الجنسية الهندية بإصابات جراء الهجوم، وذلك في إمارة الشارقة.

وبحسب صحيفة "ذا ناشيونال" الناطقة بالإنجليزية، فإن بلاغا ورد للشرطة صباح الأربعاء عن حادثة الطعن، وعند وصول رجال الأمن، تبيّن مقتل رجل سوداني يبلغ من العمر 46 عاما، بسبب طعنة أودت بحياته، فيما أُصيبت امرأة هندية تبلغ من عمرها 33 عاما، وابنتها البالغة 5 سنوات.

وعثرت الشرطة بجوار الضحايا على رجل سوداني آخر وكان ملطخا بالدماء ويلوح بالسكين في يده، حيث رجحت الشرطة أنه وراء الجريمة، وحاول مقاومة رجال الأمن لاحقا قبل أن تتم السيطرة عليه وضبطه.

وتم نقل المرأة إلى المستشفى وهي في حالة حرجة وأُدخلت العناية المركزة، فيما لم تتوفّر معلومات بشأن الحالة الصحية للطفلة.

بدورها، فتحت الشرطة تحقيقا في الواقعة لمعرفة ملابساتها وأسبابها.

وقال زميل الجاني في السكن، إن الجاني قبل أسبوع من الحادث، دخل البلاد بحثا عن عمل، لكنه بدأت تبدر منه سلوكيات غريبة، وكان يعمد أحيانا إلى ضرب رأسه بالحائط والتحدث مع نفسه.

وأضاف شريك السكن، أن الجاني في يوم الواقعة، التقط سكينا من مطبخ شقته وخرج، وبعدها "سمعنا صراخا وحين خرجنا وجدنا السوداني (المجني عليه) يحاول منعه من الاعتداء على المرأة وطفلتها، حيث تلقى طعنة أردته قتيلا، فيما تمكنت المرأة وطفلتها من النجاة بعد التعرض لإصابات".

  كلمات مفتاحية

جريمة جنون مختل عقليا طعن قتل سوداني الإمارات الشارقة

رئيس الأمن العام البحريني يؤكد انخفاض معدل الجريمة فى البحرين