نصر الله يتوقع حربا: ترسانتنا من الصواريخ الدقيقة اكتملت

السبت 26 يناير 2019 10:01 ص

قال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، "حسن نصر الله"، السبت، إن الحزب حصل بالفعل على كافة احتياجاته من الصواريخ الدقيقة والمتطورة، رغم محاولات (إسرائيل) منع ذلك بشراسة عبر توجيه ضربات جوية وصاروخية في سوريا.

وأضاف "نصر الله"، في حوار مع قناة "الميادين"، أن تلك الصواريخ المتواجدة حاليا بحوزة "حزب الله" كافية للمواجهة في أية حرب قادمة مع (إسرائيل) وضرب "أي هدف" يريده الحزب.

وتوقع أمين عام "حزب الله" أن يقدم رئيس الوزراء الإسرائيلي على "ارتكاب حماقة واسعة" ضد الحزب ولبنان خلال الفترة المقبلة، قبل الانتخابات لمحاولة كسب شرعية، قائلا إن الحزب سيتعامل مع أية عملية إسرائيلية مقبلة على أنها إعلان حرب.

وتابع ساخرا: "على الإسرائيليين أن ينصحوا نتنياهو بتسهيل حصول حزب الله على صواريخ دقيقة من أجل مصلحتهم"، مشيرا إلى أنه "في أي حرب مقبلة على حزب الله أو لبنان ستكون كل فلسطين المحتلة ميدان قتال وحرب".

وأكد: "تم إنجاز حصولنا على الصواريخ الدقيقة ومحاولة نتنياهو منعها عبر قصف سوريا غير مجدية"، وتابع: "لم نعد بحاجة لنقل أي صواريخ دقيقة لأننا نمتلك العدد الكافي من أجل أي مواجهة مقبلة".

وكررت (إسرائيل) تنفيذ ضربات جوية وهجمات صاروخية في سوريا، قائلة إنها تأتي لإجهاض عمليات نقل صواريخ دقيقة من إيران إلى "حزب الله" عبر الأراضي السورية، وأن تلك الضربات والهجمات نجت بالفعل في منع توصيل تلك الأسلحة المتطورة للحزب.

  كلمات مفتاحية

حزب الله حسن نصر الله إسرائيل صواريخ إيران حرب

وزير خارجية البحرين يهاجم نصرالله بعد حواره: إرهابي

نصرالله: الإدارة الأمريكية تمهد لقنوات اتصال مع حزب الله

إسرائيل: "حزب الله" أنشأ مصنعا للصواريخ الدقيقة في البقاع