معلق بي إن سبورت يعتذر للإماراتيين بعد الرباعية القطرية

الثلاثاء 29 يناير 2019 05:01 ص

قدم معلق مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية الرياضية، العماني "خليل البلوشي"، اعتذاره عن لفظ صدر منه خلال تعليقه على أحداث مباراة المنتخب القطري مع نظيره الإماراتي، الثلاثاء، في قبل نهائي كأس آسيا 2019.

وقال "البلوشي" بعد الهدف الثالث الذي سجله "حسن خالد الهيدوس" خلال تعليقه: "بالشمع الأحمر الهيدوس داس عليهم دوس"؛ ليثير غضب المتابعين والمشاهدين.

وغرد "البلوشي" عبر حسابه على "تويتر"، قائلا: "أحيانا المعلق مع الحماس والتفاعل تطلع منه جمل ما يعمل حسابها، لم أكن موفقا في اختيار المفردة في الهدف الثالث لقطر".

وأضاف: "أتقدم بالاعتذار للجماهير، ومحشومين (رفع الله قدركم) أهلنا في الإمارات، ويكرم الجمهور، أكرر اعتذاري وأسفي للجميع، وأتمنى قبوله".

وفاز المنتخب القطري على نظيره الإماراتي، بنتيجة 4-0، ليتأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس آسيا؛ حيث ضرب موعدا مع المنتخب الياباني، الجمعة المقبل.

 

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب القطري دخل المنافسات وهو محروم من ميزة تمتعت بها جميع منتخبات البطولة، وهو الحضور الجماهيري؛ بسبب الإجراءات الإماراتية ضد القطريين منذ اندلاع الأزمة الخليجية، في 5 يونيو/حزيران 2017.

وأثار ما سبق تعاطف الجماهير العمانية المتواجدة بالإمارات لتشجيع منتخب بلادها؛ فقامت بمساندة العنابي، وظهرت في المباريات وهي تهتف باسم قطر وترفع أعلامها، أمام السعودية والعراق وكوريا الجنوبية. 

  كلمات مفتاحية

كأس آسيا 2019 منتخب قطر منتخب الإمارات بي إن سبورت حسن الهيدوس خليل البلوشي قطر الإمارات

كأس آسيا.. مواجهة قطرية إماراتية وسط أجواء سياسية مشحونة