مدرب ريال مدريد يهاجم غوارديولا.. ما السبب؟

الأربعاء 30 يناير 2019 07:01 ص

هاجم المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الأرجنتيني "سانتياجو سولاري"، نظيره بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني "بيب غوارديولا"، بسبب إغفال الأخير لوضع المرينغي ضمن أفضل ثلاثة أندية في العالم، حيث اختار يوفنتوس وبرشلونة وبايرن ميونخ.

ورد "سولاري" على مدرب مانشستر سيتي، معتبرا أن ريال مدريد هو الأفضل في العالم، وقال: "يبدو أن إغفال غوارديولا لريال مدريد متعمدا، فالملكي هو النادي الأفضل في التاريخ وأيضا خلال العقد الأخير".

وأضاف: "سنقاتل من أجل كل شيء حتى النهاية، بسبب التزام اللاعبين، فقلوب اللاعبين عنصر أساسي، وسنقاتل من أجل جميع الألقاب التي ننافس بها".

وعند سؤاله عن انتقال مهاجم ريال مدريد السابق "ألفارو موراتا"، أجاب: "انتقال موراتا واستقبال مشجعي أتليتي له؟ أي لاعب كرة القدم، ينتقل من ناد إلى آخر، عليه أن يكون محترفًا، ثم قد يحدث أنك تقع في الحب مع النادي الذي تلعب فيه، وحدث لي ذلك مع مدريد".

واختتم "سولاري" تصريحاته بأن ريال مدريد لا يحتاج لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي الجاري بالمزيد من اللاعبين، وقال: "لم أفكر في التعاقدات لفصل الشتاء، لدينا تشكيلة رائعة، وسنقاتل من أجل جميع الجبهات، والفريق متحمس لمواجهة كل مباراة جديدة، وعاد العديد من اللاعبين إلى مستواهم، وهذه هي أفضل الأخبار".

ويعاني ريال مدريد هذا الموسم من تذبذب في المستوى أثر بالسلب على نتائجه خاصة على المستوى المحلي، حيث يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

غوارديولا مانشستر سيتي ريال مدريد سولاري يوفنتوس

هكذا يستغل غوارديولا المالك الإماراتي لمانشستر سيتي