بعد خلاف لسنوات.. أحلام تعلن تصالحها مع نوال الكويتية

الأحد 3 فبراير 2019 11:02 ص

بعد سنوات من القطيعة بين المطربتين الخليجيتين والانتقادات المتبادلة والتصريحات اللاذعة بينهما، قامت المغنية الإماراتية "أحلام" بزيارة مفاجئة للمطربة الكويتية "نوال"، معلنة بذلك انتهاء الخلاف بينهما تماما وبشكل نهائي.

ونشرت "أحلام" عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" مقطع فيديو يجمعها مع المغنية الكويتية "نوال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشغوليين حالياً @nawal

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

يأتي ذلك بعد أن استضاف برنامج "مجموعة إنسان"، "أحلام" حيث قالت فيه إنها تكن الحب والاحترام لـ"نوال" ومتابعتها لحفلاتها واللقاءات التي تظهر بها.

وعاتبت مقدم البرنامج الإعلامي "علي العلياني"، على نشره فيديو تسبب في تجديد الخلاف بينهما، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن يعرض خلال الحلقة التي حلت فيها "نوال" ضيفة على البرنامج، فيديوهات أخرى توضح مدى محبتها لها.

وكانت "نوال" قد تحدثت في حلقتها بالبرنامج، عن خلافها مع "أحلام" وكشفت عن أسبابه قائلة: "أحلام بدأت بمضايقتي عبر كتابة تغريدة نشرتها بموقع تويتر، جاء فيها: أي فنان يغني مع الفنان محمد عبده في نفس اليوم يحترق كارته، بإشارة لحفلي الذي أحييته معه في الكويت، وكان عليها ألا تكتب مثل هذا".

ونشرت "أحلام" عقب ذلك، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مقطع فيديو مصالحتها مع "نوال"، وأرفقته بتعليق قالت فيه: "وأنا فقدتكِ يا أختي الغالية أم حنين"، وهو ما أثار ردود فعل إيجابية وتفاعلا كبيرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وانا فقدتج يا اختي الغالية ام حنين ،

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الإمارات الكويت خلاف أحلام الإماراتية أحلام الشامسي أحلام نوال الكويتية مصالحة

نوال الكويتية تعتذر عن صورة اعتبرها مغردون إساءة للمسيحيين