شبح إصابة صلاح يطارد راموس في فيلمه الوثائقي

الاثنين 4 فبراير 2019 07:02 ص

قرر مدافع وقائد نادي ريال مدريد الإسباني "سيرجيو راموس"، تصوير فيلم وثائقي خاص يسرد فيه حياته الكروية ومسيرته داخل الساحرة المستديرة.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم الوثائقي على شبكة قنوات "أمازون" نهاية عام 2020، ويتألف من 8 حلقات مدة كل واحدة نصف ساعة، يسرد فيه "راموس" بداياته الكروية مع أشبيلية، حتى انتقاله إلى ريال مدريد.

وقال "راموس" عند الإعلان عن المسلسل: "أنا سعيد بمشاركة الجمهور بعض النقاط البارزة في مسيرة رياضي محترف، تحمل مسؤولية حمل شارة قيادة ريال مدريد ومنتخب إسبانيا".

وربما يتضمن الوثائقي الحديث عن واقعة تسببه في إصابة النجم المصري "محمد صلاح" في الكتف، مما هدد مشاركة هداف ليفربول في مونديال 2018 روسيا.

وبعد انتشار الكثير من الأخبار المتداولة عن قرار اللاعب الإسباني بتصوير فيلم وثائقي، علق الكثير من المصريين بأنه يتوجب على "راموس" تسجيل الإصابة التي تسبب فيها لنجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر "محمد صلاح" متعمدا ضمن أحداث فيلمه.

وتسبب "راموس" في إصابة "صلاح" في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، بعد تعمد الوقوع به على الأرض، مما اضطر الريدز إلى التغيير ومغادرة النجم المصري للملعب، ومن وقتها ونشأت خلافات كبيرة بيه وبين الجمهور المصري العاشق للفرعون.

  كلمات مفتاحية

راموس صلاح ريال مدريد

«راموس» يغير رقم هاتفه بسبب تهديدات المصريين

صلاح عن انتقاله إلى الريال أو برشلونة: ربما لا أحد يعرف المستقبل

صلاح وراموس مجددا.. قرعة أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات نارية

ريال مدريد يصف مواجهة ليفربول بالخطيرة.. وجماهير الريدز تطالب بالثأر