الأهلي يصدر قرارات حاسمة بسبب آل الشيخ ومرتضى منصور

السبت 9 فبراير 2019 10:02 ص

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، مجموعة من القرارات النارية بسبب الأحداث الأخيرة والنزاع مع رئيس الزمالك "مرتضى منصور"، وأزمة المؤجلات في الدوري الممتاز مع مالك بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، السعودي "تركي آل الشيخ".

وجاء نص قرارات الأهلي على النحو التالي: 

- عدم المشاركة في أي اجتماعات رسمية أو ودية لاتحاد الكرة بسبب انتهاك الاتحاد للوائح وعدم اتخاذ موقف رادع تجاه تجاوزات رئيس الزمالك "الموقوف قانونا" بحق ممثل النادي الأهلي في اجتماع الاتحاد مع رؤساء الأندية.

- التقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية لاتخاذ اللازم قانونا بعد عدم الالتزام بقرار "الكاف" الذي صدر بحق رئيس الزمالك يوم 29-9-2018 بإيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي أو إداري يخص لعبة كرة القدم.

عدم الاعتراف بأي قرارات تصدر عن اتحاد الكرة أو لجانه المختلفة تأتي نتيجة التوصيات التي تقدم بها رئيس الزمالك في اجتماع الأربعاء الماضي والذي أصبح باطلا بحضوره.

التمسك بترتيب مباريات جدول الدوري المعلن من جانب اتحاد الكرة حتى يوم 30 مارس/آذار المقبل والذي تم إخطار كافة الأندية به في 8 يناير/كانون الثاني الماضي.

- الرفض القاطع لاستبدال أي مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط نادي بيراميدز.

- عدم خوض النادي الأهلي أي مباراة قادمة إلا بحضور جماهيره وفقا للشروط التي تم الاتفاق عليها في السابق ويتم تطبيقها الآن.

- اتحاد الكرة هو المسؤول عن الحصول على الموافقات المطلوبة للعب المباريات على ملاعب بديلة بسبب تنظيم أمم أفريقيا ومن بينها الموافقة الأمنية وأن يتم اخطارنا بالحصول على هذه الموافقات.

- مقاطعة البطولات العربية القادمة بسبب الإساءات المتكررة من الرئيس الحالي للاتحاد العربي "تركي آل الشيخ" بحق مجلس إدارة الأهلي الممثل الشرعي للنادي وأعضاؤه وجماهيره.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر الأهلي الزمالك اتحاد الكرة محمود الخطيب مرتضى منصور

رئيس الزمالك يهدد كهربا بصور تنهي مسيرته الكروية