هدد رئيس نادي الزمالك المصري، "مرتضى منصور"، لاعب فريقه الأول لكرة القدم، "محمود عبدالمنعم" الشهير بـ"كهربا"، بإنهاء مسيرته الكروية حال استمر في تمرده ومحاولته فسخ التعاقد مع الفارس الأبيض.

وكشف "مرتضى" في تصريحات عبر قناة "المحور" المصرية، أنه يمتلك صورًا تدين "كهربا"، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه قد يقبل عودة اللاعب إلى صفوف الفريق من جديد، بشرط تقديم اعتذار ويقبله المدير الفني للفريق، "خالد جلال".

وقال رئيس الزمالك: "أمتلك صورا تدين كهربا في الساحل الشمالي، ولو أظهرتها للجميع فلن يقبل أي ناد بالتعاقد معه وسأنهي مسيرته الكروية".

وأكمل: "الصور التي أمتلكها يظهر بها كهربا في أحد المكان التي لا تليق أن يتواجد بها، بصحبة أحد رجال الشرطة، ولو أظهرتها فلن تمر مرور الكرام".

واختتم: "إذا أراد كهربا العودة فعليه الاعتذار، ولن يعود بشرط أن يقبل خالد جلال الاعتذار لأنه -مش طرطور-، ومدرب محترم".

وشدد: "لم نقصر نهائيا مع كهربا، لا على الجانب المعنوي أو الجانب المادي، كهربا طلب الحصول على 20 مليون جنيه ومن المستحيل أن يحدث ذلك، لن أُدمر الفريق بجعل لاعب يحصل على 20 مليون جنيه في الموسم".

وكانت صحيفة تركية ذكرت أن نادي دنيزلي سبور أتم اتفاقه مع "كهربا"، على أن يحاول استخراج بطاقة مؤقتة له لحين انتهاء أزمة اللاعب مع الزمالك.

وانضم "كهربا" لنادي الزمالك في موسم 2015-2016 قادما من نادي إنبي، شارك في الموسم الماضي 2018-2019 في 29 مباراة بين الدوري والكأس، سجل فيها 11 هدفا وصنع 11.

المصدر | الخليج الجديد