الأحد 21 يوليو 2019 08:49 م

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل أمام مستضيفه الجونة، بنتيجة 2-2، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ33 من عمر الدوري المصري الممتاز، موسم 2018-2019.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من "عمر صلاح - حمدي النقاز - محمود حمدي الونش - محمود علاء - بهاء مجدي - طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - محمد إبراهيم - عمر السعيد".

فيما دفع الجونة بتشكيل مكون من "محمود الغرباوي - لؤي وائل - محمود الجزار - أحمد علي – جوناثان - أحمد حمدي - إسلام رشدي - أكرم توفيق - محمد نادي - محمد محسن ليلة - محمد ناجي جدو".

وتقدم الزمالك عن طريق تسديدة صاروخية من نجمه "طارق حامد" عند الدقيقة 63، قبل أن يدرك البديل "أحمد ياسر" هدف التعادل للجونة من كرة عرضية حولها إلى داخل الشباك عند الدقيقة 78.

وتقدم الجونة بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 88، بعد خطأ فادح من حارس الزمالك "عمر صلاح" الذي حول كرة عرضية إلى داخل مرماه بالخطأ.

وعند الدقيقة 90+5، أحرز الزمالك هدف التعادل عن طريق لاعبه البديل "محمود عبدالعزيز" من ضربة رأسية رائعة.

وقبل ثواني من نهاية المباراة، أشهر الحكم "محمود عاشور" البطاقة الحمراء في وجه "محمود الجزار" و"يوسف أوباما" بعد اشتباكهما معاً.

وبهذه النتيجة يصل رصيد الزمالك إلى 69 نقطة من 32 مباراة وظل في المركز الثالث، بينما وصل رصيد الجونة إلى 38 نقطة من 34 مباراة احتل بها المركز الـ15، مع العلم أن الأهلي يتصدر ترتيب البطولة برصيد 74 نقطة.

وبات الزمالك في حاجة إلى تعثر منافسه اللدود الأهلي أمام المقاولون العرب، سواء بالتعادل أو الهزيمة، الأربعاء المقبل، مع فوز الفارس الأبيض على الإسماعيلي ثم المارد الأحمر لخطف لقب الدوري الممتاز.

المصدر | الخليج الجديد