مرتضى منصور يصف صفاء الهاشم بالمتحول جنسيا ويتهمها بالسُكر

الأربعاء 14 نوفمبر 2018 03:11 ص

وجه البرلماني المصري المثير للجدل "مرتضى منصور"، للنائب الكويتية "صفاء الهاشم" هجوما لاذعا ووصفها بـ"المتحوّل جنسيّا"، وتوعدها بضربها بـ"الجزمة"، إذا عاودت هجومها على المصريين، وذلك ردا على الجدل الكبير الذي أثارته "الهاشم"، بتعليق اعتبر هجوما على مصر.

وزعم "منصور"، في مقطع فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن "الهاشم"، هو "رجل كويتي متحوّل وليس سيدة"، متهما إيّاها بـ"السكر الدائم، وأن أخاها الصحفي هارب من أحكام قضائية ومتواجد في قطر"، مستهجنا معايرتها للمصريين بأنهم يقومون بالختان في الكويت.

وتابع موجها حديثه لـ"الهاشم": "الشعب المصري محترم غصب عنك، وجزمته فوق دماغك".

واستطرد "منصور"، حديثه بالاستعانة بمقطع فيديو يظهر أحد النواب في البرلمان الكويتي، وهو يشتكي من سلوك زميلته داخل المجلس.

وأكد "منصور" حبّه الشديد للكويت، مبينا بأنه في اجتياح الكويت قدم برقية للسفير المصري تشير لاستعداده ليكون من الجنود المدافعين عن الكويت، مشددا على استضافة المصريين للشعب الكويتي أثناء الاجتياح العراقي.

وهدد "منصور" النائب الكويتي بأن "اللي هيجيب سيرة مصر حياخد بالجزمة".

 

 

 

وكانت "الهاشم"، أثارت ردود أفعال غاضبة لدى قطاعات واسعة من المصريين، بعد نشر مقطع فيديو مصور لها، تحدثت فيه حول واقعة الاعتداء على مواطنة مصرية.

واستفزت عضو مجلس الأمة الكويتي، المصريين بجملة "وإن كنتم نسيتوا اللي جرى.. هاتوا الدفاتر تنقرا"، الذي دفع ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بتذكيرها بحرب الكويت، وتدخل الجيش المصري لإنقاذهم.

ويأتي هجوم "منصور" رغم تأكيد وزيرة الهجرة المصرية "نبيلة مكرم"، أن عدم الرد على هجوم النائبة الكويتية، أفضل وسيلة للقضاء على ما يثار من إساءات، متوجهة بالشكر للمصريين لدعمهم ومساندتهم لها.

وكانت الوزيرة قالت في وقت سابق: "قضيتنا واضحة وصريحة، ونقف وراء كل مصري في الخارج ونساعده في ظل سيادة القانون بالدولة التي يقيم فيها"، مؤكدة ثقتها بالعدالة والقضاء الكويتي، وهو ما دفع "الهاشم" للهجوم عليها.

  كلمات مفتاحية

مرتضى منصور إساءة الكويت مصر صفاء الهاشم متحول جنسي

الكويت تستهجن أصوات نشاز تحاول الإضرار بالعلاقات مع مصر

رئيس الزمالك يهدد كهربا بصور تنهي مسيرته الكروية