إخلاء سبيل ممثلة مصرية بعد نفي علاقتها بالفيديوهات الإباحية

الخميس 14 فبراير 2019 05:02 ص

أخلت السلطات المصرية سبيل الممثلة "ميريهان حسين" بعد تأجيل إطلاق سراحها يوما عن الموعد المحدد لذلك، للتأكد من عدم علاقتها بأي قضايا أخرى، خاصة في ظل الحديث عن تورط ممثلات أخريات في واقعة مقاطع الفيديو الإباحية التي شملت عددا من الممثلات.

وغادرت "ميريهان" قسم شرطة الهرم، الأربعاء، بعد أن تأخر إطلاق سراحها يوما عن الموعد المقرر لإخلاء سبيلها، الثلاثاء، في قضية سابقة.

ونفت الممثلة جميع الأنباء حول تورطها في قضية الفيديوهات الجنسية المنسوبة لممثلتين بالإضافة إلى برلماني شهير: "ليس لي علاقة من قريب أو بعيد بتلك القضية، ولا أعلم من أين حصلت بعض المواقع التي تناولت هذه الأخبار على تلك المعلومة الخاطئة".

وأبدت "ميريهان" غضبها لتأخر إخلاء سبيلها، حيث إنها فوجئت بما نشر عن ظهورها في مقطع جنسي؛ ما اضطر السلطات الأمنية للتنسيق مع الجهات المعنية لبيان حقيقة الأمر.

وتبين للسلطات المصرية عدم طلب الممثلة في أيّ تحقيقات أو قضية تتعلق بفضيحة الفيديوهات أو أيّ قضية أخرى، لتنتهي إجراءات إخلاء سبيلها، وتغادر قسم الشرطة.

وأشارت إلى أنها "أثناء إنهائي لإجراءات إخلاء سبيلي أمس، والمتعلقة بقضية كمين الهرم، فوجئت ببعض الأشخاص المقربين مني يطمئنون علي بسبب أنباء تورطي في قضية الفيديوهات".

وأضافت: "أتمنى أن تتحرى المواقع والصحف الدقة فيما تنقله من أخبار للقراء، خاصة أن الوضع الآن أصبح حرجًا ولا يسمح لتناول المزيد من الشائعات".

وتوعدت بمقاضاة من تحدثوا أو نشروا أخبارًا عن تورطها في قضية الفيديوهات الإباحية.

وقضت "ميريهان" (بالإضافة لضابطي شرطة) أسبوعين سجنا في القضية المعروفة باسم "كمين الهرم"، بعد اتهام كل منهما بالاعتداء على الطرف الآخر.

وكانت النيابة العامة أحالت الممثلة المصرية للمحاكمة بتهمة القيادة تحت تأثير المسكرات، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على "ميريهان حسين" وسبَّها وقذفها أثناء مشادة كلامية بينهما في الطريق، فيما عرف إعلاميًّا بقضية "كمين الهرم"، لتقضي العقوبة داخل سجن النساء بالقناطر الخيرية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

ميريهان حسين الفديوهات الجنسية برلماني شهير

فنانة مصرية تبدي رغبتها في الانتحار إثر فيديوهاتها الإباحية