القبض على مسن سعودي شهير بعد تحرشه بممرضة

الأربعاء 20 فبراير 2019 08:02 ص

ألقت السلطات السعودية القبض على الناشط على موقع "سناب شات"، "علي بن كرمان"، بعد تحرشه بممرضة في مستشفى القنفذة، كما استدعت وزارة الصحة الممرضة التي ظهرت في مقطع وثق الواقعة، وفتحت تحقيقا معها بخصوص الموقف.

ووفقا لصحيفة "سبق" المحلية، أكد أقارب المسن "علي بن كرمان"، أنه "شخص يعتبر في حكم الجاهل ولا يعي تصرفاته"، مناشدين فحص قدراته العقلية قبل تعريضه للعقوبة، وحفظ حقوقه الإنسانية، ومنعه من تعرض الآخرين له، وملاحقتهم قانونيا، وإيقاع أشد العقوبة بمن يصوره لغرض الإساءة والسخرية.

وبدأ الغضب والمطالبات بمحاسبة "بن كرمان" البالغ من العمر 70 عامًا، كأكبر نجوم مواقع التواصل الاجتماعي سنا في السعودية، بعد التداول اللافت لمقطع الفيديو الذي ظهر فيه وهو يمد يده نحو ممرضة في مستشفى مدينة القنفذة العام، قبل أن تبتعد عنه وتدفع يده.

ولا يمكن الجزم بكون "بن كرمان" كان يقصد التحرش، أو أن الممرضة طالبت بعقابه، إذ يقول مغردون سعوديون إن الممرضة كانت برفقة زميلة أخرى لها، وقد التقطتا صورًا تذكارية مع المسن قبل أن يمد يده تجاهها.

وانتشر عبر "تويتر" وسم حمل اسم #نطالب_بمعاقبه_المتحرش_بن_كرمان، بعد رواج المقطع، حيث طالب المشاركون فيه بضبط المسن السعودي وإيقاع العقوبة عليه دون تهاون.

ومن بين ما ورد عبر الوسم قبل أن يتم إلقاء القبض على "بن كرمان" بالفعل:

 

 

 

 

 

 

 

 

ولمع نجم المسن العام الماضي عندما بدأ بالظهور برفقة شاب سعودي يدعى "محمد الشريف" ويلقب بـ"أبوعزوز" في حساب بموقع "سناب شات" ما لبث أن استقطب عددا كبيرا من المتابعين ليصبح "بن كرمان" من شخص مجهول في قريته إلى أحد المشاهير، ويقدم بعدها على زواجه الأول وهو بهذا السن.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية بن كرمان تحرش ممرضة قضية سجن تويتر

الشورى السعودي يوافق على مقترح بشأن المتحرشين بالأطفال