ريال مدريد يرصد مبلغا خياليا لضم هازارد ونيمار

الأربعاء 20 فبراير 2019 02:02 ص

كشفت شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، "فلورنتينو بيريز"، يعمل حاليا على تجهيز 300 مليون يورو من أجل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الفريق على الصعيد الهجومي.

وأوضحت أن الإدارة المدريدية تريد دعم الفريق بعنصر الخبرة بالإضافة للعدد الكبير من الشباب الموجودين حاليا كالبرازيلي "فينسيوس جونيور"، الإسباني "إبراهيم دياز"، ومواطنه "ماركو أسينسيو"، خاصة أن الفريق افتقد لقوته الضاربة بالمقدمة بعد رحيل اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو".

وأضافت أن المرشح الأكبر للوجود في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة هو اللاعب الدولي البلجيكي "إيدين هازارد"، نجم تشيلسي الإنجليزي، إذ يكلف خزينة الملكي ما يقرب من 100 مليون يورو.

كما يأمل ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي "نيمار دا سيلفا" نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومستعد لدفع 200 مليون يورو للتعاقد معه خلال الصيف المقبل.

ويوجد فريق ريال مدريد في المركز الثالث لحساب بطولة الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، فيما ينافس بكل قوة ببطولتي كأس ملك إسبانيا، إذ ستجمعه مباراة قوية مع نظيره برشلونة بنهاية الشهر الجاري لحساب إياب الدور نصف النهائي، فيما وضع قدما بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه في مباراة الذهاب أمام نظيره أياكس الهولندي بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، على ملعب "يوهان كرويف آرينا".

  كلمات مفتاحية

هازارد نيمار ريال مدريد

تصاعد الشائعات حول مفاوضة الملكي لنيمار مع وصوله لمدريد

تشيلسي يحدد شرط رحيل هازارد إلى ريال مدريد