تصاعد الشائعات حول مفاوضة الملكي لنيمار مع وصوله لمدريد

الثلاثاء 19 مارس 2019 03:03 ص

وصل نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، "نيمار داسيلفا"، إلى العاصمة الإسبانية، مدريد"، الثلاثاء، لتتصاعد الشائعات التي ربطت اسمه بالتوقيع مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن "نيمار" ذهب إلى إسبانيا بهدف تسجيل إعلان مع قناة "تواس" التي تبث على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأوضحت الصحيفة أن "نيمار" هبط في مدريد قادما من باريس بطائرة خاصة، وكان بانتظاره 3 سيارات ماركة "مرسيدس"، ومن ثم حضر لسماع بعض الدراسات والأفكار في أحد الاستوديوهات لبدء تصوير الإعلان.

وأشارت إلى أن "نيمار" سيستمر في تسجيل هذا الفيديو طوال اليوم، وسيغادر مدريد مساء الثلاثاء، عائدا إلى العاصمة الفرنسية حيث يتواجد ناديه باريس سان جيرمان.

وأضافت بأن الجميع يتساءل (هل سيلتقي "نيمار" مع رئيس ريال مدريد، "فلورنتينو بيريز"؟)، في ظل اهتمام الأخير بالتعاقد معه حتى مع ظهور أنباء عن رفض المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" ضم اللاعب البرازيلي إلى صفوف الملكي، الموسم المقبل.

وفي نفس الإطار، أشار موقع "لي 10 سبورت" الفرنسي إلى أن تصميم النادي الملكي على التعاقد مع "نيمار"، دفع "فلورنتينو بيريز" للتفكير في تقديم عرض كبير لنادي العاصمة الفرنسية.

وأضاف أن الريال لا يعتزم فقط تقديم عرض ضخم، بل أنه يفكر أيضًا في إدخال الحارس البلجيكي "تيبو كورتوا" ضمن الصفقة لإغراء إدارة النادي الباريسي.

كان ريال مدريد تعاقد مع "كورتوا" في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 35 مليون يورو من تشيلسي الإنجليزي، لكن لم يقنع الأداء الذي قدمه منذ بداية الموسم جماهير الملكي؛ بسبب بعض الأخطاء التي ارتكبها على أرض الملعب.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار داسيلفا باريس سان جيرمان ريال مدريد فلورنتينو بيريز

نيمار يخطب ود ريال مدريد 

رئيس سان جيرمان يحسم مستقبل مبابي ونيمار 

ريال مدريد يرصد مبلغا خياليا لضم هازارد ونيمار