ميسي يقود برشلونة لقلب الطاولة على إشبيلية في الليغا

السبت 23 فبراير 2019 07:02 ص

نجم النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" في إنقاذ فريق برشلونة من السقوط أمام نظيره إشبيلية، بعدما قلب الطاولة عليه وحول الهزيمة إلى فوز بنتيجة 4-2، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا" موسم 2018-2019.

ودخل فريق برشلونة المباراة بتشكيل مكون من "تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، أومتيتي، ألبا، بوسكيتس، راكيتيتش، فيدال، كوتينيو، ميسي، ولويس سواريز".

فيما دفع إشبيلية بتشكيل مكون من "فاتشيك، سيرجي جومي، كاير، ميركادو، فوبر، سارابيا، بانيجا، روج، خيسوس نافاس، بروميس وبن يدر".

ونجح إشبيلية في افتتاح التسجيل أولا عند الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، عن طريق "خيسوس نافاز"، وعند الدقيقة 26، رد برشلونة بإحراز هدف التعادل عن طريق نجمه الأرجنتيني "ميسي".

وقبل نهاية الشوط الأول، وعند الدقيقة 42، عاد إشبيلية ليتقدم من جديد بهدف ثاني أحرزه "جابرييل ميركادو".

وفي الشوط الثاني، نجح "ميسي" في إدراك التعادل لبرشلونة بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 67، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث عند الدقيقة 85، وفي الدقيقة 90+3 أكمل المهاجم الأوروغوياني "سواريز" الرباعية الكتالونية.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده 57 نقطة، ليعزز صدارته لترتيب البطولة، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 37 نقطة في المركز الخامس مؤقتا.

  كلمات مفتاحية

أشبيلية الليغا برشلونة ميسي

«ميسي» يرفض عرضا خياليا للعب في الصين