«ميسي» يرفض عرضا خياليا للعب في الصين

الجمعة 9 فبراير 2018 07:02 ص

وجه الأرجنتيني «ليونيل ميسي» أيقونة نادي برشلونة الإسباني صدمة كبيرة لكرة القدم الصينية، بعدما رفض عرضاً خيالياً من أحد أنديتها، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية أن نادي هيبي تشيانا فورتين الصين أكد استعداداه لدفع الشرط الجزائي الخاص بتعاقد «ميسي» مع برشلونة بجانب تقدم راتب خرافي من أجل موافقته على ذلك.

وكان النجم الأرجنتيني جدد عقده مع برشلونة مؤخرا، ورفع النادي الكتالوني الشرط الجزائي الخاص بتعاقده معه إلى 750 مليون يورو.

وأوضحت «موندو ديبورتيفو» أن النادي الصيني أبدى استعداده لدفع راتب سنوي 100 مليون يورو لـ«ميسي»، وهو ما يقارب 3 أضعاف ما يحصل عليه من برشلونة.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن نادي هيبي تشيانا فورتين حاول استغلال صداقة «ميسي» مع مواطنيه «ماسكيرانو» و«لافيتزي» لإقناعه بارتداء قميصه واللعب إلى جوارهما، غير أن هذا البرغوث الأرجنتيني رفض العرض، وأكد أنه يريد البقاء مع برشلونة.

وأشارت «موندو ديبورتيفو» إلى أن الصين من أكثر بلدان العالم اكتظاظاً بالسكان، وتريد أن تصبح قوة عالمية في كرة القدم، إضافة لتطلعها للنمو الرياضي والاقتصادي من وجود النجوم بالدوري الصيني.

تجدر الإشارة إلى أن نادي هيبي تشيانا فورتين، الذي يتولى تدريبه التشيلي «مانويل بيليغريني»، مدرب ريال مدريد ومانشستر سيتي سابقاً، عرض، عام 2016، 500 مليون يورو للتعاقد مع «ميسي»، حسبما ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية.

 

  كلمات مفتاحية

ميسي برشلونة موندو ديبورتيفو ماسكيرانو

«ميسي»: الأرجنتين ليست مرشحة للتتويج بكأس العالم

في 11 مباراة.. ميسي يحقق أرقاما خرافية في الليغا

ميسي يقود برشلونة لقلب الطاولة على إشبيلية في الليغا