محرز يبعث برسالة إلى غوارديولا بسبب قلة مشاركاته

الثلاثاء 26 فبراير 2019 11:02 ص

غاب النجم الجزائري "رياض محرز" عن مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام نظيره تشيلسي، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2018-2019، والتي انتهت بتتويج السيتيزنز بركلات الجزاء.

وأثار تغيب "محرز" عن صفوف التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي في أغلب المباريات خاصة تلك التي تتعلق بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" قلق محبيه، في الوقت الذي كان فيه اللاعب العربي يشارك في مباريات الكأس لكنه عاد ليتغيب عن المباراة الحاسمة للفريق والتي توج بلقبها في النهاية.

وحرص "محرز" على طمأنة الجماهير العربية بشكل عام والجزائرية بصفة خاصة في رسالة نشرها على حسابه الشخصي في "تويتر" بعد المباراة النهائية، حينما احتفل بتتويج فريقه باللقب الجديد.

كما بدت التغريدة أشبه برسالة رد على قيام مدربه الإسباني "غوارديولا" بعدم الاعتماد عليه مع الفريق أساسيا كما أنه بدا متفهما بأن لديه منافسة شرسة في التشكيل وأن منافسيه على الدكة يمتازون بجودة كبيرة وتسببوا في بقائه على الدكة.

وكتب "محرز": "سعيد جدا بهذا اللقب، ولكنني أتمنى المزيد منها في المستقبل...ليلة سعيدة".

كما نشر "محرز" أيضا تدوينة على حسابه الشخصي على "إنستغرام"، أرفقها بنفس الصورة وعلق قائلا: "إنجاز رائع، في انتظار المزيد، نحن نتمنى ذلك".

وكان "غوارديولا" قد اعترف أخيرا بظلمه لـ"محرز"، واستغنائه عنه ولو بشكل مؤقت لمصلحة زملائه في خط الهجوم، على غرار "رحيم سترلينغ" و"بيرناردو سليفا" و"ليروي ساني"، بالرغم من قدراته الخارقة على حد وصف المدير الفني الإسباني.

وتوج اللاعب الجزائري بثاني ألقابه هذا الموسم مع مانشستر سيتي، إذ كان قد حصل على لقب كأس الدرع الخيرية في بداية الموسم الجاري على حساب تشيلسي أيضا، كما أن اللقب هو الثالث في مسيرة "محرز" الكروية، بعد قيادته فريقه السابق ليستر سيتي لنيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016.

  كلمات مفتاحية

محرز غوارديولا مان سيتي

ساني.. صاحب فلسفة التحول السريع من الفشل إلى النجاح