رونالدو يستعد للسفر إلى الجزائر لهذا السبب

الاثنين 4 مارس 2019 02:03 ص

يعتزم نادي يوفنتوس الإيطالي السفر إلى الجزائر من أجل لعب مباراة ودية استعراضية مع أحد الأندية المحلية الكبيرة، في إطار عقد توأمة بينهما تتضمن افتتاح أكاديمية كروية.

وبحسب صحيفة "المحترف" الرياضية الجزائرية، فإن نادي شباب قسنطينة بطل الدوري الجزائري في الموسم الماضي، يوجد حالياً في مفاوضات متقدمة مع يوفنتوس، لإبرام عقد شراكة وتعاون بينهما، من خلال افتتاح أكاديمية لكرة القدم بمدينة قسنطينة شرقي البلاد.

وأضافت أن إدارة يوفنتوس كانت ترغب بفتح مركز تكوين للمواهب في منطقة المغرب العربي، قبل أن يقع الاختيار على الجزائر، إذ تسعى السيدة العجوز لوضع خبرتها، من أجل فائدة الشباب الجزائري.

وأوضحت الصحيفة بأن إدارة الناديين تخططان لبرمجة مباراة ودية استعراضية بين شباب قسنطينة ويوفنتوس، مطلع شهر أغسطس/آب القادم في ملعب الشهيد "محمد حملاوي بقسنطينة"، مشيرة إلى أن بطل أوروبا سيحضر بكل نجومه بقيادة البرتغالي "كريستيانو رونالدو".

وصرح المدير الرياضي للنادي القسنطيني: "مشروع فتح الأكاديمية بالجزائر من قبل يوفنتوس قيد الدراسة، وسيحل وفد منهم قريباً في المدينة، لاستكمال المحادثات ما سيسمح بالتباحث في عدة نقاط تخصّ تفاصيل ونوعية الشراكة".

وسبق ليوفنتوس أن خاض مباراة ودية في الجزائر عام 1984، وكان ذلك أمام المنتخب الجزائري، الذي فاز بهدفين لهدف بملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية.

  كلمات مفتاحية

رونالدو يوفنتوس

بعد فضيحة تصفيات المونديال.. 5 أسباب وراء انهيار المنتخب الجزائري