الزمالك يثأر من جورماهيا ويعتلي صدارة مجموعته بالكونفدرالية

الأحد 10 مارس 2019 09:03 ص

ثأر فريق الزمالك المصري من ضيفه جورماهيا الكيني، وفاز عليه برباعية نظيفة، على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة "D" ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2018-2019.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من "محمود عبدالرحيم جنش، حمدي النقاز، محمود علاء، محمود حمدي الونش، عبدالله جمعة، طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، أوباما، عمر السعيد، حميد أحداد".

ودفع جورماهيا بتشكيل مكون من "فريدريك أودهيامبو، فيلمون أوتينو، جيوفري أوشينج، هارون شاكافاه، تشارليز موماني، إرنيست ويندو، بونيفاسي أموندي، كينيت ميجينا، فرانسيس كاهاتا، جاك توسينجي، صامويل أونيانجو".

وحملت أهداف الزمالك توقيع كل من "محمود علاء" و"يوسف أوباما" و"فرجاني ساسي" و"عمر السعيد" عند الدقائق 12 و26 و84 و86.

وكان الزمالك قد خسر أمام جورماهيا، في كينيا، بمباراة الجولة الأولى بنتيجة 4-2.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط، قفز بها إلى المركز الأول من المجموعة، فيما تجمد رصيد جورماهيا عند 6 نقاط في المركز الرابع والأخير، فيما يحتل بتروأتلتيكو الكونغولي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف عن نصر حسن داي الجزائري صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد. 

وتشهد الجولة السادسة والأخيرة، مواجهة بين الزمالك ونصر حسين داي، في الجزائر، فيما يستضيف جورماهيا نظيره بتروأتلتيكو، في كينيا.

وضمن منافسات الجولة الخامسة أيضا، وفي المجموعة "A"، فاز نهضة بركان المغربي على أوثو دويو الكونغولي، بنتيجة 3-0.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى 11 نقطة حسم بها المركز الأول وبطاقة التأهل لصالحه، فيما تجمد رصيد أوثو دويو عند 5 نقاط في المركز الثاني، متفوقاً بفارق الأهداف عن حسنية أكادير المغربي صاحب المركز الثالث، بينما يحتل الرجاء المغربي المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

  كلمات مفتاحية

الزمالك المصري

6 أندية عربية تتأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية

تعرف على احتمالات قرعة أبطال أفريقيا والكونفدرالية للأندية العربية

مواجهات متوازنة وصدمات عربية في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية