غضب من شماتة وزير خارجية البحرين بمرض مسؤول قطري

الأربعاء 13 مارس 2019 09:03 ص

اندلع جدل واستنكار واسع بعد تصريحات وزير الخارجية البحريني، التي هاجم فيها النائب الثاني لرئيس الوزراء القطري السابق، بعد توجهه للعلاج في لندن إثر تعرضه لوعكة صحية، وذلك على خلفية تصريحات الأخير التي أثارت الكثير من اللغط في حوار أجراه مع صحيفة "لوسيل" القطرية، الإثنين.

وقال وزير الخارجية البحريني "خالد بن أحمد آل خليفة"، الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر": "عبدالله بن حمد العطية يتعالج في لندن، الله يشافيه ويعافيه، الظاهر أعطوه الدواء الخاطئ اللي عفس مخه وخربط أفكاره، شطحاته ومفرداته وصلت به إلى آفاق غير مطروقة، ما أقول إلا الله يعينه".

 

 

وكان "العطية" قد قال في حوار مع الصحيفة القطرية، إن الدوحة أنقذت الملك "عبدالله بن عبدالعزيز" من محاولة اغتيال، وأضاف أن دول الحصار الـ4 كانت تعتزم احتلال قطر والسيطرة على حقل الغاز الأكبر في العالم وتدمير اقتصادها.

واستنكر ناشطون تعليقات الوزير البحريني التي اعتبروها "غير إنسانية"، معتبرين ما فيها "شماتة في مرض المسؤول القطري" أكثر من كونها دعاء له بالشفاء.

ومن بين التعليقات التي وردت على منشور "خالد بن أحمد آل خليفة" عبر تويتر:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يذكر أن المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر والبحرين قررت مقاطعة قطر دبلوماسيا واقتصاديا بسبب ما زعمت أنه نشاطات لها في دعم "الإرهاب"، فيما تنفي الدوحة تلك الاتهامات، معتبرة أنها قطيعة سياسية الغرض منها التحكم في سياسات الدولة ومواقفها تجاه العديد من القضايا الإقليمية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

البحرين قطر وزير خارجية البحرين انقلاب غزو قطر شماتة مرض علاج عبدالله بن حمد العطية

"البحرينية لمقاومة التطبيع" تندد بمشاركة إسرائيليات في مؤتمر بالمنامة

وزير خارجية البحرين: زيارة أمير قطر لأمريكا ناجحة جدا