يويفا يفتح تحقيقا في احتفال رونالدو ويحسم القرار الخميس

الاثنين 18 مارس 2019 12:03 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الإثنين، فتح تحقيق رسمي تأديبي، حول طريقة احتفال نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، "كريستيانو رونالدو"، خلال مواجهة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ"، موسم 2018-2019.

وأوضح "يويفا" أن التحقيق بسبب الاحتفال الغير لائق من "رونالدو" عقب المباراة، ما جعل الكثيرين يتهمونه بسوء السلوك، وهو ما يعرضة لعقوبة تأديبية، حسبما تنص المادة 55 من اللوائح التأديبية.

ومن المقرر أن تجتمع اللجنة التأديبية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الخميس، 21 مارس/آذار الجاري، لتصدر قرارها النهائي ضد النجم البرتغالي.

وفور إطلاق صافرة مباراة الإياب، قرر "رونالدو" محاكاة احتفال مدرب أتلتيكو مدريد "دييغو سيميوني"، الذي فعله في مباراة الذهاب، والذي عوقب بسببه بغرامة مالية قدرها 20 ألف يورو.

يذكر أن هناك تقارير صحفية أفادت بإمكانية إيقاف "رونالدو" لمدة مباراة، مما يعني غيابه عن ذهاب ربع النهائي أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وأحرز "رونالدو" 3 أهداف (هاتريك) في شباك أتلتيكو مدريد، بمباراة الإياب في إيطاليا، ليعوض خسارة فريقه ذهابا في إسبانيا، بنتيجة 2-0.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

سيميوني أتلتيكو مدريد يوفنتوس ريال مدريد

الأرجنتيني «سيميوني» يكشف حقيقة تفضيله «رونالدو» على «ميسي»

بـ«50 هاتريك».. «رونالدو» ملك الثلاثيات في العالم

صاحب الـ47 عاما.. كيف غير «سيميوني» خارطة البطولات في إسبانيا؟

بالغرامة.. اليويفا يعاقب رونالدو وجمهور يوفنتوس يتنفس الصعداء