رقم سلبي يزيد من معاناة صلاح في الدوري الإنجليزي  

السبت 23 مارس 2019 06:03 ص

في عامه الثاني مع نادي ليفربول الإنجليزي، بات النجم الدولي المصري "محمد صلاح"، تحت الأضواء بشكل كبير ما زاد من الضغط عليه، وبرغم إحرازه 20 هدفا وصناعته 9 آخرين حتى الآن في 41 مباراة، بالموسم الحالي 2018-2019، إلا أنه يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب إهداره للكثير من الفرص السهلة.

ووفقا لحساب "Who Scored" عبر موقع "تويتر"، فإن "صلاح" يتصدر قائمة الأكثر إهدارا للفرص الحقيقية أمام المرمى بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وأهدر "صلاح" 38 فرصة حقيقة أمام جميع الخصوم الذين لعب ضدهم في موسمه الماضي 2017-2018 والموسم الحالي 2018-2019، لتؤكد الأرقام المعاناة الكبيرة التي يعيشها النجم المصري في الثلث الأخير.

وأوضح الحساب المتخصص في الإحصائيات أن مهاجم توتنهام هوتسبر، الدولي الإنجليزي "هاري كين"، يأتي في المركز الثاني، بعدما أهدر في الموسمين الأخيرين 28 فرصة حقيقية للتسجيل في مرمى الخصوم الذين لعب ضدهم.

وجاء مهاجم تشيلسي المعار إلى أتلتيكو مدريد، الإسباني "ألفارو موراتا" إلى جانب لاعب مانشستر سيتي، البرازيلي "غابريال خيسوس" في المركز الثالث برصيد "كين" نفسه، وهو 28 فرصة، ولكن بعدد مباريات أقل.

وفي المركز الرابع ظهر، مهاجم أرسنال ومنتخب الغابون، "بيير إمريك أوباميانغ"ن برصيد 27 كرة مهدورة، وخلفه زميله بنفس النادي، النجم الفرنسي "لاكازيت" برصيد 25 فرصة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح البريميرليغ الدوري الإنجليزي تشيلسي أرسنال توتنهام

ماني يعلق على اتهامه بالأنانية ورفض التمرير إلى صلاح

لهذا يسعى يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع صلاح

صلاح في أسبوع.. تميمة السعادة للفيفا ومصر تبحث عن بديله