علا الفارس ترد على الهجوم السعودي: لقطر عندي مكانة كبيرة

الجمعة 29 مارس 2019 11:03 ص

ردت الإعلامية الأردنية "علا الفارس" على الهجوم الذي تعرضت له بعد الإعلان عن عرض برنامجها في رمضان على قناة قطرية، معتبرة أن الأمر حرية لها، مشيرة إلى أن لقطر مثل السعودية والإمارات والبحرين ومصر مكانة كبيرة في قلبها.

وقالت "علا الفارس" التي عملت قبل ذلك بقناة MBC السعودية في سلسلة تغريدات عبر حسابها على "تويتر"، إن برنامجها والمسلسل، من إنتاج خاص لشركة لبنانية وأخرى أردنية، ويحق لأي قناة أن تشتري وتعرض المحتوى.

وسيعرض في رمضان المقبل برنامجا لـ"علا الفارس" على قناة "بي إي" القطرية.

ووصل الأمر إلى حد اتهام سعوديون للإعلامية الأردنية بالخيانة والتنكر لعلاقتها القديمة مع السعودية.

وذكرت "علا" بأنها تحمل الجنسية الأردنية، متعجبة من محاولات تصويرها بالخائنة لعدم معاداتها لقطر.

ولفتت إلى أن "سياسة لن تشتم معي فأنت ضدي رجاء تخلصوا منها فأنا لم أخف موقفي منذ بداية الأزمة وما زال ثابتا لقطر عندي مكانة كبيرة حالها حال السعودية والإمارات والبحرين ومصر".

وأثارت تغريدة للإعلامية الأردنية كتبتها في ديسمبر/كانون الأول عام 2017، أثناء عملها مذيعة في محطة "إم بي سي" السعودية، تعقيبا على قرار الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" الاعتراف بالقدس عاصمة لـ(إسرائيل)، ردود فعل في السعودية.

وكتبت "علا" في تغريدتها تلك: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لـ(إسرائيل) عبثا.. الليلة ندين وغدا نغني هلا بالخميس"، وذلك في إشارة إلى أغنية سعودية؛ ما أثار حفيظة السعوديين الذين اعتبروها سخرية منهم، وتقليلا من مواقفهم الوطنية.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هجوم سعودي على إعلامية أردنية رحبت بسفير بلادها بقطر

هواوي ترضخ لناشطين سعوديين وتلغي حملة علا الفارس