المغربي زياش يلمح لترك آياكس وإعلامي مصري يتمنى إصابته

الثلاثاء 16 أبريل 2019 08:04 ص

ألمح نجم نادي آياكس أمستردام الهولندي، المغربي "حكيم زياش"، إلى أن الموسم الحالي 2018-2019، هو الأخير له مع بطل هولندا، مشيرا إلى عزمه الرحيل إلى نادٍ آخر الصيف المقبل.

وصرح "زياش" لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "لا أخفي أنني أطمح في تجربة أخرى، أود اكتشاف دوري آخر، وأعترف بأن الباب مفتوح لذلك، ولو أنني لا أريد أن أتحدث عن هذا الأمور ونحن مع نهاية موسم قوي وعلينا التركيز على ذلك".

وعن فشل انتقاله إلى نادي روما الصيف الماضي، قال: "لا أعرف لماذا لم تنجح صفقة انتقالي إلى روما، ربما قد تكون وجهتي مستقبلا، لا ندري ماذا يخفي المستقبل، الأكيد أن فكرة الانتقال إلى هذا النادي لم تتلاشَ، كل شيء وارد".

وواصل: "ما زلت على تواصل بانتظام مع صديقي في روما جيستون كلويفرت، ولقد تحدثنا أكثر من مرة عن الدوري الإيطالي، وبالنسبة لي هذا دوري جيد ومناسب لأي لاعب يريد التطور".

وتابع: "إذا سنحت لي الفرصة لمغادرة آياكس، سأختار ناديا لديه مشروع يناسب طموحي، هدفي دائما يبقى الاستمرار في التطور كلاعب".

ويحظى "زياش" باهتمام من قبل العديد من أندية أوروبا من بينها روما الإيطالي الذي كان قريبا من ضمه الصيف الماضي، قبل أن تفشل الصفقة لأسباب مجهولة.

وعلى جانب أخر، أثار الإعلامي المصري "أحمد شوبير" غضب جماهير كرة القدم المغربية؛ بسبب تصريحه بأنه يتمنى إصابة "زياش".

وقال حارس الأهلي السابق، خلال تقديمه لبرنامج رياضي على إحدى القنوات المصرية: "أنا أتمنى إصابة حكيم زياش"، معللا ذلك بمساهمة النجم المغربي في إقصاء ريال مدريد الإسباني من دوري أبطال أوروبا، بهدفيه في مباراتي الذهاب والإياب، حيث أنه من بين مناصري النادي الملكي.

وتعرض "شوبير" لهجوم لاذع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خصوصا من الجماهير المغربية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ركلات الحظ تطيح بالمغرب خارج أمم أفريقيا 2019