روبرت دينيرو: ترامب رجل عصابات لا يعرف الشرف

الثلاثاء 23 أبريل 2019 11:04 ص

شن الممثل الأمريكي الشهير ،"روبرت دينيرو" هجوما على الرئيس "دونالد ترامب" واصفًا إياه بأنه "فاشل كليا" و"رجل عصابات لا يعرف الشرف".

وأكد "دينيرو"، في لقاء ببرنامج "الاستعراض المسائي"، مساء الإثنين، أنه لا يحب "ترامب"، قائلا: "بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية قلت دعونا نعطيه فرصة، وليس علينا أن نشكك به من الآن لكن هذا الرجل أثبت بأنه فاشل كليا".

وأضاف: "الناس تحب أن تشاهد أفلام الحركة والعصابات، ولكن ليس رجل عصابات مثل ذلك الرجل المقيم في البيت الأبيض، لأنه حتى رجال العصابات عندهم شرف وأخلاق".

وتابع الممثل الأمريكي: "عندما تعطي أحدا وعدا، فيجب أن تفي به، لأن كلمتك هي شرفك، لكن للأسف (ترامب) لا يعرف ما تعني هذه الكلمة".

وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم بها "دينيرو" الرئيس الأمريكي بشكل لاذع، إذ سبق له إهانة "ترامب" بحفل توزيع جوائز "توني"، في يونيو/حزيران الماضي، موجها حديثه للجمهور: "سأقول شيئا واحدا"، واستخدم لفظا نابيا، قاصدا "ترامب".

وأمام جمع من حضور القمة العالمية للحكومات بمدينة دبي، في فبراير/شباط الماضي، قال "دينيرو" إن "الولايات المتحدة سوف تشفي نفسها في النهاية، بالتصويت لصالح إخراج قائدها الخطر من منصبه"، ما جعل القاعة تضج بالتصفيق.

وسبق لـ"ترامب" الرد على انتقادات "دينيرو" اللاذعة بالتأكيد على أن الممثل الأمريكي الشهير غالبا ما يكون "في غير وعيه".

وعبر حسابه الموثق على "تويتر"، وجه الرئيس الأمريكي رسالة إلى "دينيرو" مفادها أن "اقتصاد الولايات المتحدة أصبح في أعلى معدلاته، وكذلك نسبة العمالة"، مختتما بقوله: "استيقظ أيها المخمور".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

روبرت دينيرو: لا يمكنني أداء دور ترامب مطلقا