فينغر يكشف أسباب استبعاد صلاح من التشكيل المثالي للبريميرليغ

الأربعاء 1 مايو 2019 11:05 ص

كشف المدرب الفرنسي الشهير "أرسين فينغر" أن السبب الحقيقي وراء استبعاد نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر "محمد صلاح" من تشكيلة الموسم للدوري الممتاز "بريميرليغ" 2018-2019، هو مروره بمرحلة سيئة خلال الفترة التي جرى فيها التصويت على اختيار اللاعبين، شهر فبراير/شباط الماضي.

وأوضح "فينغر" أن "صلاح" عجز عن التسجيل لـ8 مباريات متتالية، قبل أن يعود ليسجل 5 أهداف في آخر 6 مباريات ويستعيد صدارة الهدافين.

وقال "فينغر" في تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية: "التصويت على اللاعبين والانتهاء منه يتم في فبراير/شباط، وفي ذلك الشهر كانت هناك تساؤلات عن موسم صلاح، وبعده عاد للتألق".

وأشاد المدرب الفرنسي بما يقدمه النجم المصري مع الريدز، حيث قال: "صلاح لاعب رائع جدًا، لقد ازدهر مع ليفربول بعد أن قدم مستوى ممتازا مع روما، يجب أن تمتدح ليفربول لأنه في سوق الانتقالات هناك العديد من الأندية التي تمتلك القدرة المالية، لكن ليفربول وجد لاعبًا رائعًا، لقد أثبت أنه رائع مع ليفربول".

وتمكن "صلاح" خلال الموسم الجاري من تسجيل 21 هدفًا خلال 35 جولة بالدوري الإنجليزي، ورغم تألقه اللافت إلا أنه استبعد من التشكيلة المثالية لموسم 2018-2019 من الدوري الممتاز.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فينغر يتحدث عن محاولته ضم ميسي ورونالدو إلى أرسنال