فينغر يتحدث عن محاولته ضم ميسي ورونالدو إلى أرسنال

الاثنين 9 سبتمبر 2019 01:54 م

فجر المدير الفني الفرنسي الشهير "آرسين فينغر"، مفاجأة عندما تحديث عن محاولته ضم الثنائي الأشهر في كرة القدم الحديثة، الأرجنتيني "ليونيل ميسي" والبرتغالي "كريستيانو رونالدو"، إلى ناديه السابق أرسنال الإنجليزي.

وأوضح "فينغر" أنه كان بصدد التعاقد مع النجمين "رونالدو" و"ميسي" قبل انتقالهما إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني تواليًا، حيث أن الأمور لم تسر على ما يرام ليبتعد كل منهما عن أرسنال.

والتقى "فينغر"، عام 2003، مع "رونالدو" في لندن، وحاول إقناعه بالانضمام إلى أرسنال، الأمر ذاته حدث مع "ميسي" الذي جمعته معه جلسة مطولة.

وقال المدرب الفرنسي خلال مقابلة مع شبكة "بين سبورت" القطرية: "نعم، عليك التعايش بشيء من الأسف حيال بعض الأعمال التي لم تستطع إنجازها، إنه أحد أكبر تلك الأشياء".

وعن "ميسي"، قال "فينغر": "لم يسبق أن منحنا ميسي قميص أرسنال، فقط تحدثنا معه عن إمكانية شرائه أثناء التعاقد مع فابريغاس".

وأضاف: "يمكن في بعض الأحيان إدارك كم امتلكت من شباب واعدين عندما يتعلق الأمر بفريق مثل برشلونة، ميسي وبيكيه وفابريغاس".

وتابع: "بعد ذلك عاد بيكيه وفابريغاس إلى إسبانيا بينما مكث ميسي هناك، نعم حاولنا ضمه لكنه كان غير قابل للمس في ذلك الوقت".

وتولى "فينغر" تدريب أرسنال بين عامي 1996 و2018، وقاده إلى التتويج بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، فضلًا عن سبع ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي ومثلهم لكأس الدرع الخيرية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فينغر كريستيانو رونالدو ميسي

صحيفة إسبانية: هذه وجهة ميسي الموسم المقبل بعيدا عن برشلونة

رونالدو يتغنى بمستوى نجم منتخب الجزائر الشاب

للمرة الأولى.. رونالدو يتحدث عن اقترابه من أرسنال قبل الانتقال لمان يونايتد