مسلسلات مشتقة عن جيم أوف ثرونز لن تحتوي على شخصياته القديمة

الخميس 30 مايو 2019 05:05 ص

صحيح أن مسلسل "جيم أوف ثرونز" قد انتهى، لكن حكاية قارة "ويستروس" لم تنته، وسيكون هناك العديد من المسلسلات القائمة عليها، حيث تم التأكيد على وجود 3 مسلسلات في عصر سابق يتم تطويرها حالياً، وسيبدأ تصوير مسلسل تجريبي في يونيو/حزيران القادم تكتبه "جاين جولدمان"، وهي كاتبة سيناريو بريطانية.

أحداث هذا المسلسل التجريبي تحدث قبل آلاف السنين من لعبة العروش، ومع ذلك، فإن الكيفية التي انتهت بها قصة "آريا ستارك" جعل الكثيرين من الجمهور يفكرون بأن شركة HBO قد تصنع مسلسلاً تكميلياً لاحقاً.

تحدث رئيس البرمجة في الشبكة "كايسي بلويز" منذ ذلك الحين عن فرص وجود تتمة تضم شخصيات من المسلسل، حيث قال لصحيفة "هوليوود ريبورتر": "كلا، كلا، كلا.. جزء من هذا يعود لأنني لا أريد للعرض - الذي صنعه دان ويس ودافيد بينوف - أن ينفصل عمّن أبدعوه، لا أريد أن آخذ شخصيات من هذا العالم الذي صنعوه بشكل جميل لأضعها في عالم آخر أنشأه شخص آخر، أريد أن أجعلها قطعة فنية لديهم، هذا أحد الأسباب التي جعلتني لا أحاول القيام بعمل نفس العرض بشكل جديد".

وأضاف: "يمتلك جورج آر آر مارتن (مؤلف رواية أغنية الجليد والنار) عالمًا ضخمًا هائلًا؛ وهناك العديد من الطرق لتناوله، لهذا السبب نحاول القيام بأشياء متميزة، ولا نحاول إعادة نفس المسلسل، ولهذا لا يبدو من المنطقي أن نقوم بعمل تتمة أو نختار أحد الشخصيات".

يُذكر أن الموسم الأخير من لعبة العروش تلقى ردود أفعال مختلطة، وقد وصف ناقد "إندبندنت" النهاية بأنها "أسيء تقديرها ومُبالغ فيها"، وانتقد الحلقة "لعدم وجود حل عاطفي"، بينما قالت "إميليا كلارك" التي أدت دور "دينيريس" أن اللحظات الأخيرة لشخصيتها كانت "جميلة جداً ومؤثرة".

المصدر | independent

  كلمات مفتاحية

ذا ويتشر.. هل ستنجح نتفليكس بتكرار أسطورة جيم أوف ثرونز؟

بطل صرع العروش.. مات 23 مرة وقرر ألا يفعلها مجددا (فيديو)

HBO تعلن عن مسلسل "عائلة التنين" المشتق من جيم أوف ثرونز

نجمة جديدة في "جيم أوف ثرونز" تعلن إصابتها بكورونا