كونتي مدربا لإنتر ميلان وجماهير يوفنتوس تبدأ خطة الانتقام 

الجمعة 31 مايو 2019 07:05 ص

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، الجمعة، تعيين الإيطالي "أنتونيو كونتي"، مديراً فنياً للفريق الأول، بداية من الموسم المقبل 2019-2020، خلفاً للمقال "لوتشيانو سباليتي".

وعلق "كونتي": "إنها صفحة جديدة في مسيرتي، أنا متشوق جداً من أجل البدء في العمل في منصبي الجديد، لقد اخترت النادي الذي لديه طموح كبير ومشروع منظم".

من جانبه، قال رئيس نادي إنتر، "ستيفن زهانغ": "أعتقد بأن كونتي أحد أفضل المدربين في العالم حاليًا، سوف نساعده بقدر الإمكان لكي يعود نادي إنتر مرة أخرى كأحد أفضل النوادي في العالم".

بدورها قررت جماهير يوفنتوس، النادي الذي سبق لـ"كونتي" تمثيله كلاعب ومدرب، خطوات الانتقام منه، بعدما بدأت جمع توقيع حملات كبيرة جدا من أجل إزالة اسمه من متحف النادي، بسبب العداء التاريخي بينهم وبين جماهير إنتر.

وأنهى إنتر ميلان هذا الموسم في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي متأهلاً بشق الأنفس إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل 2019-2020 تحت قيادة المدرب "سباليتي".

وسبق لـ"كونتي" تدريب أندية يوفنتوس وتشيلسي ومنتخب إيطاليا، وحقق العديد من البطولات أبرزها الدوري الإيطالي (3 مرات) والدوري الإنجليزي (مرة واحدة).
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

لماذا منع يوفنتوس مواليد إقليم كامبانيا الإيطالي من دخول ملعبه؟

كاسانو: الكرة الايطالية تصيبني بالملل وأنشغل بممارسة التنس

إنتر يقسو على ليتشي ويؤكد جاهزيته للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي

25 مليون يورو.. كونتي يطلب ضعف أجره لتدريب سان جيرمان